Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
مجموعة رؤيا الإعلامية تكرم موظفيها ممن أمضوا أكثر من خمس وعشر سنوات في العمل | رؤيا الإخباري

مجموعة رؤيا الإعلامية تكرم موظفيها ممن أمضوا أكثر من خمس وعشر سنوات في العمل

فيديو
نشر: 2021-07-28 18:24 آخر تحديث: 2024-03-21 03:53

كرمت مجموعة رؤيا الإعلامية عددا من موظفيها ممن أمضوا أكثر من خمس وعشر سنوات في العمل.

الرئيس التنفيذي لمجموعة رؤيا الاعلامية، المهندس فارس الصايغ، التقى الموظفين وقدم لهم دروعا تكريمية، معربا عن شكر المجموعة لجهودهم وعطائهم الدؤوب في العمل، وحرصهم على تأدية واجباتهم بكل اتقان وإخلاص، بما ينعكس على مسيرة المجموعة.

وأشار الصايغ إلى أن ما تحققه المجموعة من إنجازات وثقة متزايدة من قبل المتابعين تجسدت من خلال تصاعد المشاهدة والتفاعل عبر رؤيا ومنصاتها من قبل الجمهور الأردني والعربي.

وكانت رؤيا قد أطلقت في شهر شباط 2021، مجموعة رؤيا الإعلامية وهو مشروع جديد في عام 2021 تحت شعار #عالم_جديد.

مجموعة رؤيا الإعلامية هي مجموعة أردنية هدفها كافة الشرائح في المجتمع المحلي والإقليمي والعالمي، وتعمل هذه المجموعة من خلال منصات خدمية وترفيهية موجهة إلى طيف واسع من الاهتمامات في شتى المجالات الإعلامية، كما تسعى مجموعة رؤيا الإعلامية على إيصال خدماتها عبر الاستفادة من آخر ما أُنجز في صناعة الإعلام.

وجاءت فكرة الانطلاق بهذه المجموعة عندما عملت رؤيا منذ انطلاقتها على صناعة محتوى مغاير للمحتوى المحلي والعربي، ملبياً متطلبات المشاهد بسرد واقعه تطبيقاً للشعارالأول لرؤيا #منكم_واليكم.

وخلال سنوات عدة حرصت رؤيا على تقديم الأردن بأبهى صوره، فعملت على تحقيق نجاحات عدة وصولا منها بالحصول على المرتبة الأولى محليا بالمتابعة فكانت #للأردن_رؤيا.

وفي مجموعة رؤيا الإعلامية منصات عدة وهي: منصة رؤيا الرئيسية، رؤيا الإخباري، دنيا يا دنيا، بازار رؤيا، مطبخ رؤيا، Roya Kids.

وهناك أيضاً مجموعة من خدمات وهي: أكاديمية رؤيا، The Creative Lab، Roya Talents، The Show.

وهكذا هي مجموعة رؤيا الإعلامية ولأننا #معكم_وصلنا_ومعكم_مكملين، كونوا معنا وأهلا بكم في #عالم_جديد.

newsletter