Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الناطق باسم سرايا القدس أبو حمزة يوجه رسالة للشعب الفلسطيني ويحذر الاحتلال الإسرائيلي من حماقة الاقتحام البري لغزة  | رؤيا الإخباري

الناطق باسم سرايا القدس أبو حمزة يوجه رسالة للشعب الفلسطيني ويحذر الاحتلال الإسرائيلي من حماقة الاقتحام البري لغزة 

فيديو
نشر: 2021-05-13 23:22 آخر تحديث: 2024-03-27 13:54

قال الناطق باسم سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، "إذا فكر العدو بالمعركة البرية فهذا سيكون بالنسبة لنا أقصر الطرق إلى النصر الواضح الأكيد، وسنريك كيف نحاكي وننفذ مناوراتنا البرية واقعاً بحول الله".

وهدد أبو حمزة في خطاب متلفز، مساء الخميس، جنود الاحتلال بالقتل أو الأسر حال توغلوا داخل القطاع. وقال: "نجدد التأكيد للعدو الأحمق أن غزة هي المكان الذي ستندم على أنك فكرت به، وبالإمكان سؤال الفأر غسان عليان وجنوده عما حصل بهم عندما فكروا بالتقدم عبر معركة برية إلى غزة".

وأشار إلى أن المقاومين يسطرون أروع معاني الإصرار والتحدي والمواجهة، ويبدعون في ميادين القتال ويقدمون القادة قبل الجند.

وجدد افتخاره واعتزازه بشعبنا المجاهد الصابر المحتسب وهو يعيش أعياده أعياد دمٍ وشهادة ويخوض معنا هذه الجولة حاملاً أرواحه على أكفه فداءً للقدس والأقصى ولمشروع وشباب المقاومة المستبسلين في ميدان مقارعة العدو.

وأضاف "أبناء شعبنا نؤكد لكم أننا نستشعر حبكم وحرصكم وفداءكم وإن النصر حليف شعب احتضن وفدى مقاومته إن شاء الله".

وشدد على أن كل ما يقوم به العدو من عدوان لن يغير شيء من استراتيجية المقاومة ولن يستطيع كسر شوكتها بل سيخرج مهزوماً مكسوراً.

وختم قائلا: "ستظل المقاومة قائمة قادرة بالرغم من مئات الغارات وحجم الدمار الكبير نتيجة الهمجية الصهيونية التي لن تسقط حقنا في الدفاع عن أبناء شعبنا".

newsletter