اشغال الطفيلة تبدأ بحملة لازالة صور ويافطات المرشحين

محليات
نشر: 2016-09-22 11:12 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
تعبيرية
تعبيرية
المصدر المصدر

بدات فرق السلامة المرورية في مديرية أشغال محافظة الطفيلة حملة للسلامة العامة على الطرق الفرعية والرئيسية في مناطق عدة من الطفيلة.

 

واشتملت الحملة على إزالة الملصقات الدعائية والصور التي احتلت الشواخص واللوحات التحذيرية والإرشادية نتيجة الحملات الانتخابية للمرشحين والمرشحات في الانتخابات النيابية الأخيرة، وفق رئيس انتخاب دائرة الطفيلة ، مدير أشغال الطفيلة المهندس حسام الكركي .

 

وقال المهندس الكركي أن العمل جار على حصر الأضرار المادية بالشواخص المرورية جراء الدعاية الانتخابية التي طالت الشواخص التحذيرية والإرشادية وجدران المؤسسات الرسمية، إذ اضطرت فرق المديرية إلى إزالة بعض الشواخص التحذيرية والارشادية التالفة جراء إلصاق الصور والمواد الإعلانية بمواد صمغية وجد صعوبة في إزالتها عن هذه الشواخص، حيث سيتم استبدالها بأخرى حفاظا على سلامة مستخدمي الطرق الداخلية والرئيسية في المحافظة.

 

واضاف أن الحملة ستطال مختلف مناطق الطفيلة التي شهدت حراكا انتخابيا بدء من القادسية وحتى عيمة والحسا ، لإزالة الملصقات واليافطات المخالفة والتي ألصقت على اللوحات الارشادية والتحذيرية وواجهات الدوائر الرسمية والحواجز الحديدية والاسمنتية على العديد من الطرق الرئيسية والفرعية، حيث تسبب بعضها بحجب الرؤية على مستخدمي هذه الطرق ما قد يؤدي الى الحوادث، والى ارباكات مرورية ولاسيما في المناطق التي تشهد كثافة مرورية .

 

وبين المهندس الكركي ان هناك مبالغ تم حجزها لصالح بلدية الطفيلة الكبرى على المرشحين سيتم حسمها، بغية صيانة واستبدال الشواخص التي تعرضت للتلف، مشيرا الى أن العديد من الآرمات التي تدل على المواقع السياحية والأثرية في الطفيلة طالتها صور المرشحين وموادهم الإعلانية، ما أدى إلى تشويهها وطمس معالمها ما يربك حركة الأفواج السياحية القادمة للمواقع السياحية في ضانا وعفرا والبربيطة .

أخبار ذات صلة