Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
قوات الدرك تتحدث عن ترتيبات مباراة الوحدات والفيصلي.. تفاصيل | رؤيا الإخباري

قوات الدرك تتحدث عن ترتيبات مباراة الوحدات والفيصلي.. تفاصيل

رياضة
نشر: 2016-09-06 23:48 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
قوات الدرك تتحدث عن ترتيبات مباراة الوحدات والفيصلي.. تفاصيل
قوات الدرك تتحدث عن ترتيبات مباراة الوحدات والفيصلي.. تفاصيل

استضافة حلقة برنامج اكسترا تايم الذي تبثة رؤيا، العميد الدكتورعيسى العلاونة الامين العام لقوات الدرك، للحديث عن احداث مباراة الوحدات والرمثا والاستعداد لمباراة الفيصلي والوحدات.

 

 

وقال العلاونة ان الدرك يقف على مسافة واحدة من جميع النوادي الاردنية، ولم تكن يوما قوات الدرك مع نادي ضد الاخر وابوابنا مفتوحة لجميع الرياضيين.

 

واضاف ان قوات الدرك يهمها نجاح اي مباراة بين اي فريقين، مشيرا الى ان اخطاء فردية حدثت في مباراة الوحدات والرمثا من قبل بعض العناصر وسيتم محاسبتها من قبل الجهاز.

 

 

وبين العلاونة انه بعد متابعته لمباراة الوحدات والرمثا، لم يتبين هناك اي خطأ من جهاز الدرك في تعامله مع الجمهور، وانه تم تهويل الصور التي عرضت من قبل بعض الجهات، موكدا انه لم يتم ضرب اي مشجع من الوحدات وهو ما تاكدنا منه بعد مراجعة كافة الاشرطة للاحداث.

 

 

وحول الاستعدادات لمباراة الوحدات والفيصلي في نصف نهائي بطول درع الاتحاد لكرة القدم يوم الخميس المقبل والتي ستقام على ستاد الامير محمد بالزرقاء، كشف العلاونه بعد انتهاء مباراة الرمثا والوحدات تم الاعداد لمباراة الفيصلي والوحدات، وقامت قوات الدرك بوضع خطة متكاملة و ترتيبات خاصة لجمهور الوحدات والفيصلي.

 

 

وعن بعض ترتيبات الدرك لمباراة الوحدات والفيصلي التي ستقام على ستاد الامير محمد بالزرقاء، فان جمهور نادي الوحدات سيكون على يمين المنصة وبينما جمهور نادي الفيصلي سيكون على يسار المنصة.

 

 

وبين العلاونة أن قوات الدرك تدعم جميع انواع الرياضة الاردنية.

 

 

 

أخبار ذات صلة

newsletter