Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
وصول البعثة الاعلامية للحج المدينة المنورة.. صور | رؤيا الإخباري

وصول البعثة الاعلامية للحج المدينة المنورة.. صور

الأردن
نشر: 2016-09-03 19:37 آخر تحديث: 2020-07-23 12:20
تحرير: رعد بن طريف
وصول البعثة الاعلامية للحج المدينة المنورة.. صور
وصول البعثة الاعلامية للحج المدينة المنورة.. صور

استقبل وزير الاوقاف والشؤون الاسلامية الدكتور وائل عربيات في المدينة المنورة مساء السبت اعضاء البعثة الاعلامية التي تضم طاقم رؤيا وترافق حجاج بيت الله الحرام والذين توجهوا من العاصمة عمان الى الديار الحجازية المقدسة صباح الجمعة الماضي.


وقال عربيات في حديثه مع البعثة الاعلامية ان توفير الخدمات اللازمة للحجاج سواء ما يتعلق بالحافلات الناقلة والاقامة في المساكن او عملية الارشاد الديني اثناء تأديتهم لمناسك الحج يعد من اولويات ومسؤوليات الوزارة في توفير هذه الخدمة، موضحا أن كوادر الوزارة وفرقها تقوم على خدمة قرابة 5600 حاج اردني و3600 حاج من فلسطيني عام 48 حيث يتم تقديم الخدمات الادارية والطبية والإشرافية والارشادية لهم والتعامل معهم على مدار الساعة وفي جميع الظروف.

 

وكشف الوزير عن ان بعض الحجاج لم يكشفوا عن حالاتهم الصحية والامراض التي يعانون منها الى جانب ضعفهم البدني مما يجعلهم يواجهون صعوبات في تنقلاتهم وتأدية واجباتهم الدينية مما يشكل عبئا على الحجاج الاخرين.


واعرب عربيات عن امله في ان يتم زيادة حصة المملكة من الحجاج في الاعوام القليلة المقبلة بعد انجاز الجانب السعودي الشقيق عملية التوسعة في الحرم المكي.

 

 

 

 

 

 

 

أخبار ذات صلة

newsletter