Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
اليمن: مقتل وإصابة 30 من الميليشيات جراء المعارك في تعز | رؤيا الإخباري

اليمن: مقتل وإصابة 30 من الميليشيات جراء المعارك في تعز

عربي دولي
نشر: 2016-09-02 01:15 آخر تحديث: 2017-12-26 15:46
اليمن: مقتل وإصابة 30 من الميليشيات جراء المعارك في تعز
اليمن: مقتل وإصابة 30 من الميليشيات جراء المعارك في تعز

سقط نحو 30 من عناصر الميليشيات بين قتيل وجريح إثر الاشتباكات التي دارت في جبهات تعز وضواحيها التي دفع إليها المتمردون بتعزيزات كبيرة على امل استعادة مواقع خسروها خلال الايام الماضية كما طالت خسائر الميليشيات الانقلابية أيضا جبهة نهم القريبة من العاصمة صنعاء.

 

وتدور معارك عنيفة تخوضها قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ضد عناصر ميلشيات الحوثي والمخلوع صالح في جبهة نهم القريبة من العاصمة صنعاء بدعم من مقاتلات التحالف التي استهدفت مواقع للمتمردين في منطقتي المدفون والقتب.

 

وبحسب مصدر في المقاومة تتركز المعارك ايضا في مناطق محلي وحريب نهم وجبل يام حيث تتكبد الميليشيات خسائر كبيرة.

 

وأشار عبد الله الشندقي الناطق باسم المقاومة في محافظة صنعاء أن العمليات العسكرية في هذه الجبهة تشهد تقدما لقوات الشرعية رغم انها تواجه عددا من الصعوبات أهمها الطبيعة الجغرافية الصعبة للمنطقة والالغام الكثيفة التي زرعتها الميلشيات المستميتة في التمسك بهذه المنطقة كونها تعلم انها تشكل بوابة الدخول الى العاصمة صنعاء.

 

وفي تعز تتواصل المعارك في جبهة الضباب غرب المدينة ورغم تعرض مواقعها في جبل هان والتلال المحيطة به لقصف عنيف من قبل الميلشيات، افشلت قوات الجيش والمقاومة هجوما لعناصر الميلشيات التي تحاول استعادة السيطرة على مواقع خسرتها خلال الأيام الماضية .


ويأتي ذلك بالتزامن مع سلسلة غارات شنتها مقاتلات التحالف علة مواقع الانقلابيين في الوازعية غرب تعز.

 

أخبار ذات صلة

newsletter