أبو زمع ينهي المعايشة مع بازل ويدعم القاضي أمام تشيلسي

رياضة نشر: 2016-08-25 07:27 آخر تحديث: 2017-12-26 15:46
أبو زمع ينهي المعايشة مع بازل ويدعم القاضي أمام تشيلسي
أبو زمع ينهي المعايشة مع بازل ويدعم القاضي أمام تشيلسي
المصدر المصدر


انهى مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم عبدالله ابو زمع، فترة المعايشة القصيرة مع فريق بازل السويسري التي استمرت لمدة 3 أيام فقط، حيث تكفل المدرب بنفقات الدورة سعيا منه لمزيد من التطور والوصول إلى أعلى المستويات.


واستثمر ابو زمع رحلة المنتخب الوطني إلى سويسرا للقاء المنتخب القطري، في المباراة الودية التي جرت يوم الخميس الماضي، لينجح في تأمين فترة تعايش قصيرة، اشتملت على الدخول مع الفريق في معسكر ومتابعة تدريبين اثنين، قبل أن يتابع الفريق في مباراته بالاسبوع الخامس بالدوري في اللقاء الذي انتهى بفوز بازل بنتيجة 4-1.


ابو زمع واثناء وجوده في سويسرا، تلقى دعوة بصفته مدربا للمنتخب الوطني، من عضو اتحاد الكرة وائل القاضي، لمتابعة مباراة فريق بريستول العائد ملكيته لعائلة القاضي مع فريق نادي تشيلسي في مباراة بكأس انجلترا جرت أول من أمس، وانتهت بفوز تشيلسي بنتيجة 3-2، في نتيجة جيدة تعتبر لبريستول الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى بانجلترا.


وتعتبر هذه الدعوة بمثابة دعم من القاضي كعضو في اتحاد الكرة، لاركان اللعبة في عمان، من خلال العمل على استفادة المنتخبات الوطنية ومدربينا من الأندية الانجليزية في جميع الاشكال وجميع المجالات.


ووجه القاضي على صفحته على "الفيس بوك" الشكر والتقدير لابو زمع على دعمه لفريقه، متمنيا له التوفيق في مهمته المقبلة مع المنتخب.


وينتظر أن يكون ابو زمع قد عاد إلى عمان ليلة أمس الاربعاء، قادما من بريطانيا، استعدادا لقيادة المنتخب الوطني في مباراتيه الوديتين يومي 31 الحالي، و4 ايلول "سبتمبر" المقبل، أمام منتخبي لبنان والبحرين في بيروت والمنامة.

أخبار ذات صلة