Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
أبو غوش يتحدث عن تفاصيل طريقه إلى الذهب عبر رؤيا | رؤيا الإخباري

أبو غوش يتحدث عن تفاصيل طريقه إلى الذهب عبر رؤيا

رياضة
نشر: 2016-08-24 23:12 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
أبو غوش يتحدث عن تفاصيل طريقه إلى الذهب عبر رؤيا
أبو غوش يتحدث عن تفاصيل طريقه إلى الذهب عبر رؤيا

قال البطل الاردني أحمد أبو غوش لقد وعدت من خلال برنامج اكسترا تايم أن أحقق أول ميدالية في تاريخ الاردن ، ولقد نجحت في ذلك في البرازيل الامر الذي اسعد الشعب الاردني.

 

واضاف خلال استضافته في برنامج إكسترا تايم الذي تبثه فضائية رؤيا، مع رئيس القسم الرياضي الزميل طارق عصفور الذي لقد كان هناك ضغط اعلامي كبير في البرازيل، ولكن في الاردن كان أكبر، وأكثر مما توقعت، ما اشعرني بقيمة الانجاز، وكان سمو الامير راشد وسمو الامير فيصل وسمو الامير الحسن في استقبالي وكانوا سعيدين بما حققت، وكل الشعب الاردني كان سعيدا وأتمنى ان اعيش هذه اللحظات دائما.

 

ونوه إلى أن اسعاد الناس تبث فيه الحماس من أجل الاستمرار.

 

ووصف لقاءه مع اللاعب المصري بأنها كانت متوترة وفيها ضغط كبير لأنها أول مبارة بالنسبة لي، ولكن استطعت أن احقق الفوز عليه.

 


وعن لقاءه مع اللاعب الكوري في المباراة قبل النهائية قال كانت هي اهم مبارة لأنها ستقودني إلى المبارة النهائية، وكنت مصراً على الفوز لأني لا اريد أن العب على الميدالية البرونزية، حتى أن اللاعب الكوري قال لي ارجوك أن تصل للنهائيات، وقد ادى لي التحية، حين فزت بالذهبية وهو سعيد جدا.

 

واعرب عن فخره باتصال مكتب جلالة الملك، به، وسمو ولي العهد وسعادته بما انجزت، كذلك سمو الامير راشد كان معي في كل مبارة ويتصل بي باستمرار ما أوجد الدفاع القوي عندي.

 

أخبار ذات صلة

newsletter