غيابات بالجملة تضرب «ريال مدريد» في الجولة الأولى بالليغا

رياضة
نشر: 2016-08-20 07:48 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
ريال مدريد - ارشيفية
ريال مدريد - ارشيفية

يعاني فريق ريال مدريد من غيابات بالجملة قبل مواجهة ريال سوسيداد في الجولة الأولى بالليغا، التي سيفتقد فيها للاعبين من العيار الثقيل مثل كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما وكيلور نافاس.

ولا يتوقع عودة نافاس حتى الجولة الثالثة في الليغا، إذ لا يزال في مرحلة التعافي من الإصابة في وتر أكيليس، ليبدأ قطار الليغا وكيكو كاسيا في حراسة عرين الملكي.

ويغيب عن خط الدفاع البرتغاليين بيبي وفابيو كوانتيرو، ليلعب رافائيل فاران في الخط الخلفي مكان الأول، في حين لن يكون غياب الثاني مؤثراً حيث يعول المدرب الفرنسي زين الدين زيدان على البرازيلي مارسيلو في مركز الظهير الأيسر.

ومن المتوقع أن يعول زيدان على كاسميرو والألماني توني كروس في وسط الملعب، بينما يبدو إيسكو مرشحاً للعب أمامها في ظل غياب الكرواتي لوكا مودريتش لتراكم البطاقات الصفراء من الموسم الماضي، وهناك أيضاً الكولومبي جيمس رودريغز وماركو أسينسيو كخيارين متاحين أيضاً للعب في هذا المركز.

ويفتقد مثلث الهجوم "بي بي سي" لاثنين من أضلاعه بغياب رونالدو الذي يتعافى من إصابة الركبة، وبنزيما المصاب في الفخذ، ليتولى الويلزي غاريث بيل وحده مهمة قيادة خط هجوم الميرنغي.

ويتوقع أن يرافقه في الخط الأمامي ألفارو موراتا وكذلك لوكاس فاسكيز إذا لم يقرر زيدان إتاحة الفرصة لجيمس رودريغز لإقناعه.
وفيما يلي التشكيل المتوقع للمباراة:.

كاسيا، وكارفاخال، وفاران، وسيرجيو راموس، ومارسيلو، وكاسميرو، وكروس، وإيسكو ولوكاس فاسكيز وبيل وموراتا.

أخبار ذات صلة

newsletter