Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
كيربر تقطع أول خطوة نحو صدارة تصنيف لاعبات التنس | رؤيا الإخباري

كيربر تقطع أول خطوة نحو صدارة تصنيف لاعبات التنس

رياضة
نشر: 2016-08-18 11:02 آخر تحديث: 2023-06-18 12:42
كيربر تقطع أول خطوة نحو صدارة تصنيف لاعبات التنس
كيربر تقطع أول خطوة نحو صدارة تصنيف لاعبات التنس

 قطعت انجليكه كيربر خطوة أولى واثقة في طريق ربما يقودها إلى صدارة تصنيف لاعبات التنس بعد الفوز بمجموعتين متتاليتين على كريستينا ملادينوفيتش في بطولة سينسناتي.

 

وانتصرت اللاعبة الالمانية المصنفة الثانية عالميا والحاصلة على فضية فردي السيدات في اولمبياد ريو دي جانيرو على منافستها الفرنسية 6-صفر و7-5 لتتأهل إلى الدور الثالث.

 

وإذا نالت بطلة استراليا المفتوحة لقب البطولة التي تقام على الملاعب الصلبة وتأتي كاستعداد لامريكا المفتوحة ستتجاوز سيرينا وليامز الغائبة إلى صدارة التصنيف العالمي.

 

وسترافق كيربر - التي خسرت أمام وليامز في نهائي ويمبلدون الشهر الماضي - إلى الدور الثالث الرومانية سيمونا هاليب المصنفة الثالثة.

 

وزادت اللاعبة الرومانية سلسلة انتصاراتها إلى 11 مباراة متتالية بعد تغلبها على الالمانية انيكا بيك 6-3 و6-1 وأوضحت تحسن إرسالها بسبعة ضربات إرسال ساحقة في المباراة التي توقفت بسبب الأمطار.

 

وقالت هاليب وصيفة البطلة العام الماضي والفائزة بلقبين في بوخارست ومونتريال "أنا سعيدة حقا بالعودة إلى سينسناتي. لدي ذكريات رائعة هنا من العام الماضي. قدمت أداء جيدا للغاية وأنا سعيدة بطريقة لعبي."

 

وتغلبت جاربين موجوروزا الفائزة بلقب فرنسا المفتوحة على الامريكية كوكو فاندفيجه 7-6 و6-2 لتحقق فوزها الأول في سينسناتي.

 

وقالت موجوروزا التي أوقعتها القرعة في مباريات صعبة في الماضي "أنا سعيدة للغاية لأنني أخيرا فزت هنا."

 

وبدت اللاعبة الاسبانية عازمة على الفوز في سينسناتي هذا العام وشوهدت يوم الثلاثاء وهي تحاول تجفيف أحد ملاعب التدريب باستخدام ممسحة من أجل تسديد الكرات.

أخبار ذات صلة

newsletter