Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
ابو غوش وفانوس يشاركان اليوم في ريو 2016 | رؤيا الإخباري

ابو غوش وفانوس يشاركان اليوم في ريو 2016

رياضة
نشر: 2016-08-18 06:51 آخر تحديث: 2020-07-23 12:20
ابو غوش وفانوس يشاركان اليوم في ريو 2016
ابو غوش وفانوس يشاركان اليوم في ريو 2016

تتواصل اليوم المشاركة الأردنية في دورة الالعاب الاولمبية، حيث يشارك لاعب التايكواندو احمد ابو غوش (20 عاما) في منافسات وزن 68 كغم، وهو ضمن افضل 16 لاعبا على مستوى العالم، وسيلعب في اولى مبارياته عند الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت الأردن مع اللاعب المصري غفران احمد (23 عاما)، كما يخوض لورانس فانوس منافسات لعبة الترايثلون والتي ستنطلق حوالي الساعة الخامسة مساء بتوقيت الأردن ضمن نخبة لاعبين العالم في هذه الرياضة.

 

وتحدث ابو غوش، وهو اصغر لاعب في منافسات التايكواندو، عن اداء زميله في الفريق الأردني اللاعب حسين عشيش: "لقد تابعت مباراة حسين وشاهدت ادائه الرائع الذي كان ملهما حقا، لقد واجه بطل العالم واظهر شجاعة هائلة، اتمنى ان اكون مثله".

 

واضاف ابو غوش حول مباراته الاولى قائلا: "لدي مباراة قوية.. لقد واجهت اللاعب المصري ثلاث مرات سابقا وفزت عليه بفارق نقطة في جميع النزالات، وكانت اخر مرة قبل اربعة اشهر".

 

والطريق امام ابو غوش لتحقيق ميدالية صعب جدا، حيث اوقعته القرعة في نفس مجموعة بطل العالم الكوري دايهون لي، وقال: "اركز الان على مباراتي الاولى، فليس من الحكمة ان اخطط لما بعد ذلك، فالمباراة القادمة هي كل ما يهمني الان".

 

واضاف ابو غوش:"لقد تدربت بجد منذ وصولي الى ريو، واشعر انني بوضع جيد، واطلب من كل من في الأردن ان يدعمني ويشجعني، وسوف ابذل قصارى جهدي من اجل بلدي".

أخبار ذات صلة

newsletter