قرار بفصل الكهرباء عن المتأخرين عن دفع الفواتير

محليات
نشر: 2016-08-14 16:11 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
قرار بفصل الكهرباء عن المتأخرين عن دفع الفواتير
قرار بفصل الكهرباء عن المتأخرين عن دفع الفواتير
المصدر المصدر

بدأت شركة توزيع كهرباء وادي الأردن حملة للحد من الاستجرار غير المشروع للكهرباء وتحصيل الذمم المترتبة على عدد كبير من المشتركين وإزالة الاعتداءات المنتشرة على شبكات الشركة بالتعاون مع متصرفية اللواء والأجهزة الأمنية.

 

وقال متصرف لواء الشونة الجنوبية الدكتور باسم مبيضين " انه لن يكون هناك تهاون مع أي اعتداء على شبكتي الكهرباء أو المياه لضمان ديمومة هذه الشبكات لتقديم خدمات مثلى لأهالي اللواء ".

 

وأضاف أنه تم منح جميع المنازل المقامة على أراضي الخزينة اذونات أشغال مؤقتة (عدم ممانعة) لإيصال الخدمات لمنازلهم وعدم وجود حجة تدعوهم للاستجرار غير المشروع ،مشيرا إلى أن الحملة ستشمل جميع مناطق اللواء وسيتم تقديم المخالفين للقضاء .

 

وقال مدير مكتب شركة التوزيع في الشونة الجنوبية المهندس محمد الريالات أن الشركة بدأت بهذه الحملة لتحصيل ذممها المترتبة على عدد كبير من مشتركيها وتقدر بأكثر من مليوني دينار، اعتبارا من اليوم الى اجل غير مسمى.

 

وأشار الريالات إلى أنه سيتم فصل التيار الكهربائي عن المنازل المتأخرة عن دفع فواتير الكهرباء لأكثر من ثلاثة أشهر وفصل التيار الكهربائي عن الاشتراكات الزراعية المتأخرة، وإزالة حالات الاستجرار غير المشروع وتغريم أصحابها ماليا وتحويلهم إلى القضاء.

 

بالمقابل طالب عدد من أهالي الأغوار بضرورة زيادة كمية الاستهلاك للشريحة الأولى، مرجعين ذلك إلى الظروف المناخية التي تتمتع بها مناطق الأغوار ما يضاعف من كميات الاستهلاك في ظل ارتفاع درجات الحرارة بشكل عال .

أخبار ذات صلة