Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
منتخب الناشئين يدعو 70 لاعبا للاختبار | رؤيا الإخباري

منتخب الناشئين يدعو 70 لاعبا للاختبار

رياضة
نشر: 2016-08-14 16:04 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
منتخب الناشئين يدعو 70 لاعبا للاختبار
منتخب الناشئين يدعو 70 لاعبا للاختبار

وجه الجهاز الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم للناشئين مواليد 2002-2003 الدعوة الى 70 لاعبا لإخضاعهم للاختبارات الفنية والبدنية استعدادا للمشاركة في التصفيات الآسيوية المقبلة التي سيتم تحديد موعدها لاحقا.

 

وقسم الجهاز الفني بقيادة الكابتن عبدالله القططي والجهاز الفني المساعد المكون من مساعد المدرب بدران الشقران ومدرب الحراس كامل جعارة اللاعبين على مجموعتين باشرت الاولى منهما تدريباتها مساء الثلاثاء الماضي على ملعب الهاشمي، فيما تجري المجموعة الثانية اولى تدريباتها الثلاثاء المقبل 16 الجاري على ملاعب حدائق الملك حسين.

 

وأوضح القططي بأن الاختبارات ستستمر حتى نهاية ايلول المقبل حيث ستخضع كل مجموعة لستة اختبارات بحيث تقام ثلاثة منها أثناء سير دوري الناشئين (المحترفون والدرجات الاولى والثانية والثالثة) فيما تقام الاختبارات المتبقية بعد انتهاء الدوري.

 

وسيقوم الجهاز الفني للمنتخب بالتعاون مع هشام ابو فروة مسؤول الاستكشاف في الاتحاد بمتابعة اكبر عدد من المباريات في جميع الدرجات بهدف رصد اكبر عدد من المواهب والبحث عن اميز اللاعبين وخصوصا من يجدوا فيهم مستقبلا ليكونوا ضمن منتخب الناشئين والذي سيكون مصدر لتغذية المنتخبات الوطنية في المستقبل.

أخبار ذات صلة

newsletter