Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
رؤيا تنشر صور مداهمة معان الأمنية | رؤيا الإخباري

رؤيا تنشر صور مداهمة معان الأمنية

الأردن
نشر: 2016-08-09 13:57 آخر تحديث: 2018-11-18 21:33
تحرير: علاء الدين الطويل
رؤيا تنشر صور مداهمة معان الأمنية
رؤيا تنشر صور مداهمة معان الأمنية

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الإجتماعي، الثلاثاء، صورا للمداهمة الأمنية التي وقعت فجر اليوم في محافظة معان، وأسفرت عن مقتل مطلوب وإصابة عدد من مرافقيه وأفراد من قوات الدرك.


وأظهرت الصور جانبا من آثار العملية الأمنية التي تخللها إطلاق رصاص كثيف وهدم جدران وبقع دماء داخل أحد المنازل التي ربما كانت المستهدفة خلال المداهمة.


وكانت قوات الدرك نفذت وبالتعاون مع الأجهزة الأمنية خلال ساعات فجر اليوم، مداهمة أمنية نوعية في محافظة معان، وذلك بعد عمليات البحث والتحري عن عدد من الأشخاص المطلوبين بقضايا القتل والشروع بالقتل وتجارة الأسلحة والمخدرات ومقاومة رجال الأمن.


وقال بيان أمني إن الاجهزة المشاركة في العملية، واجهت إطلاق نار كثيف من أسلحة رشاشة و استخدام للقنابل اليدوية من قبل المطلوبين.


وأسفرت العملية عن مقتل المطلوب الرئيسي بقتل الملازم نارت نفش الذي استشهد عام 2014 أثناء تأدية واجبه، وإصابة شخصين من المطلوبين كانوا برفقة المطلوب الرئيسي بإصابات متوسطة، وإصابة 4 افراد من مرتبات قوات الدرك.


وقبل نحو شهر، صادقت محكمة التمييز " أعلى جهة قضائية "على قرار محكمة أمن الدولة بقضية قتلة الملازم أول نارت نفش، والقاضي باعدام اثنين شنقا حتى الموت، والحكم على الثالث بالاشغال الشاقة المؤبدة.


وأعلنت محكمة امن الدولة في قرارها براءة المتهم الرابع فيما قررت عدم اختصاصها بمحاكمة المتهم الخامس لكونه كان حدثا عندما وقعت الجريمة.

 

أخبار ذات صلة

newsletter