Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الملكية تعوّض مسافرين تأخرت رحلتهم للمرة الأولى في تاريخها | رؤيا الإخباري

الملكية تعوّض مسافرين تأخرت رحلتهم للمرة الأولى في تاريخها

الأردن
نشر: 2016-08-08 15:49 آخر تحديث: 2017-12-26 15:46
تحرير: علاء الدين الطويل
الملكية تعوّض مسافرين تأخرت رحلتهم للمرة الأولى في تاريخها
الملكية تعوّض مسافرين تأخرت رحلتهم للمرة الأولى في تاريخها

بعد اعتذار رسمي قدمته شركة الخطوط الملكية الأردنية، لمسافري رحلة دبي /عمان -615 الذين تأخرت عن الوصول إليهم مدة 24 ساعة، قررت الشركة تعويضهم بتذكرة سفر مجانية لأي وجهة من وجهات طائراتها حول العالم.

 

وأكدت الملكية في رسالة اعتذار رسمية خطّها مديرها العام الكابتن سليمان عبيدات، أن التأخير الذي مسّ رحلة دبي/عمان، سببه " عوامل عديدة بعضها خارج عن إرادة الشركة، ما يمثل " حالة استثنائية " لم تحدث في تاريخ الخطوط الملكية على الإطلاق.

 

وقال عبيدات في رسالته إن " عطلا فنيا طارئا اصاب الطائرة، مع جملة من الظروف الأخرى الخارجة عن ارادة الشركة " لم يسمها " ولا يسعني إلا ان اقدم لكم نيابة عن زملائي وزميلاتي في الملكية الاردنية كل الاعتذار عن المعاناة التي تعرضتم لها خلال ساعات السفر ".

 

وأضاف " لقد حاولت الملكية الأردنية بكل طاقاتها وإمكاناتها الحد من التأخير الذي حصل، إلا أن عوامل عديدة اجتمعت " مع الأسف " وحالت بيننا وبين تقديم الخدمة التي تليق بكم وبسمعة الملكية الأردنية التي ربما تعلمون أن ما جرى لرحلتكم تلك كان حالة استثنائية لم تحدث في تاريخ شركتنا على الإطلاق ".

ونوه إلى أن الملكية وكمبادرة منها وتعبيرا عن تقديرها لمسافريها على هذه الرحلة فإنها تقدم تذكرة مجانية واحدة لكل مسافر بنفس درجة السفر التي كان بها على الرحلة المذكورة ( سياحية أو رجال اعمال ) والتي يمكن التوجه بها إلى اي من الوجهات الموجودة على شبكة الملكية حول العالم ولمدة سنة كاملة من تاريخ هذا الكتاب.

 وأكمل أن " الملكية تقدم لمسافريها من أعضاء برنامج المسافر الدائم مع الملكية الاردنية ( royal plus ) 500 ميل تضاف لحساباتهم مجانا كما تقدم 500 ميل مجانا للمسافرين من غير الاعضاء في البرنامج ليبادروا بها عضويتهم والافادة من المزايا العديدة التي يمنحها البرنامج للمشتركين".

 

وتحظى الخطوط الملكية الأردنية بسمعة طيبة بين نظيراتها في دول المنطقة والعالم، حيث تقدمت 10 مراكز عما كانت عليه العام الماضي.

 

وعادة ما تواجه الشركة بعضا من الأعطال الفنية التي تجبر طائراتها على العودة إلى أدراجها حرصا من الشركة على سلامة مسافريها وأسطولها الذي يتشكل من 25 طائرة حديثة تحلق في سماء 56 مدينة حول العالم.

 

أخبار ذات صلة

newsletter