Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
هجوم بساطور آخر ببريطانيا بعد طعن أميركية في لندن | رؤيا الإخباري

هجوم بساطور آخر ببريطانيا بعد طعن أميركية في لندن

عربي دولي
نشر: 2016-08-04 23:22 آخر تحديث: 2023-06-18 15:30
هجوم بساطور آخر ببريطانيا بعد طعن أميركية في لندن
هجوم بساطور آخر ببريطانيا بعد طعن أميركية في لندن

حاصرت الشرطة البريطانية بعد ظهر الخميس مستشفى بمدينة ليفربول، يعالجون فيه شاباً عمره 26 وتعرض لهجوم بالساطور من مجهول لاذ بالفرار "وتركه مطعوناً بذراعيه وفخذيه".

وبحسب ما نقله موقع صحيفة Liverpool Echo المحلية عن شرطة المدينة البعيدة بأقصى الشمال الغربي في #إنجلترا 355 كيلومتراً عن لندن التي شهدت حادثاً روّعها مساء أمس الأربعاء، فيه قتل مراهق نرويجي من أصل صومالي أميركية بطعن متكرر في ظهرها من سكين ساطوري الطراز قبل أن "تكوّمه" الشرطة مشلولاً على الأرض بصعقة كهربائية، انقضّوا عليه بعدها وقيّدوه، واقتادوه معتقلاً إلى مركز تحقيق.

شرطة ليفربول أصدرت بياناً، تضمن أنه تم استدعاؤها الساعة بعد ظهر الخميس إلى المستشفى الذي دخل إليه المطعون بنفسه وانهار فيه متأثراً بالطعنات، وهو Royal Liverpool Hospital الذي قاد الضحية سيارته، طراز ميرسيدس فضية اللون، مسافة 8 كيلومترات طوال 20 دقيقة ليصل إليه طلباً لعلاج.

الغريب، والكلام للصحيفة، أن المطعون لم يمض بسيارته إلى مستشفى آخر قريب 4 كيلومترات من موقع الحادث، وفضّل قيادتها إلى "مستشفى رويال ليفربول" الأبعد، وهو ينزف دماً، لذلك نقلت الشرطة سيارته التي تركها عند مدخل المستشفى للتحقيق، وأضافت أن المطعون "لم يتعاون مع الشرطة حين تمكن من التحدث إليها"، وفق تعبيرها.

شهود عيان ذكروا، فيما نقله موقع صحيفة Express البريطانية، أن الضحية خرج من سيارته حين وصل إلى المستشفى، متهاوياً ومترنحاً، وفي داخله انهار على الأرض، وأن أثر رصاصة ظهر على باب سيارته "لكن الشرطة ذكرت أنها لم تتبلغ شيئاً عن إطلاق رصاص في مكان الاعتداء" على الشاب الذي لم تكشف بعد عن اسمه ولا جنسيته، ومن دون أن تذكر ارتباط ما حدث بالإرهاب، إلى أن يثبته التحقيق.

أخبار ذات صلة

newsletter