200 عامل وطن في حملة بيئية على مداخل عمان

محليات نشر: 2016-08-03 14:15 آخر تحديث: 2017-12-26 15:46
200 عامل وطن في حملة بيئية على مداخل عمان
200 عامل وطن في حملة بيئية على مداخل عمان
المصدر المصدر

نفذت أمانة عمان الكبرى الأربعاء، بالتنسيق مع محافظة الزرقاء وبلدية الرصيفة، حملة بيئية شاملة على مداخل المدينة من جهة الزرقاء والرصيفة وعلى الاوتوستراد في منطقة وادي القمر وقرية ابو صياح باتجاه ياجوز، بمشاركة 200 عامل وطن و 35 آلية، وتضمنت أعمالا بيئية ونظافة ورش مبيدات وأخرى تجميلية، وزراعة جوانب الطرق والجزر الوسطية.

 

وقال مدير مدينة عمان المهندس عمر اللوزي ان الحملة ستكون دورية خلال المرحلة المقبلة لتحسين المظهر العام لمداخل العاصمة والمناطق المجاورة بعد ان نفذت حملة سابقة على مداخل عمان الشمالية من جهة عين الباشا ومخيم البقعة.

 

وتأتي هذه الحملة وفق اللوزي في اطار العمل التنموي والتشاركية والتكامل مع البلديات المجاورة للعاصمة لإطلاق حملة رش لمكافحة الحشرات والقوارض خلال الاسبوع المقبل في مخيم حطين.

 

وقال محافظ الزرقاء رائد العدوان ان الحملة تعد نموذجا عمليا على التشاركية والتعاون بين مؤسسات الوطن لتقديم الخدمة المثلى لأبنائه.

 

وأشاد رئيس بلدية الرصيفة اسامة حيمور بهذه البادرة البيئية التي تعكس جهود أمانة عمان في خدمة العاصمة، وحرصها على التعاون مع بلديات المملكة لتعزيز العمل البلدي وتعزيز التشاركية والسعي للارتقاء بمستوى الخدمات البلديات كما ونوعا.

أخبار ذات صلة