Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
ثلاثيني يحاول الانتحار في المفرق ووزير الشباب ينقذه .. تفاصيل وصور | رؤيا الإخباري

ثلاثيني يحاول الانتحار في المفرق ووزير الشباب ينقذه .. تفاصيل وصور

الأردن
نشر: 2016-08-02 14:03 آخر تحديث: 2018-11-18 21:33
تحرير: ليندا المعايعة
ثلاثيني يحاول الانتحار في المفرق ووزير الشباب ينقذه .. تفاصيل وصور
ثلاثيني يحاول الانتحار في المفرق ووزير الشباب ينقذه .. تفاصيل وصور

عدل ثلاثيني عن إلقاء نفسه من أعلى برج إضاءة داخل ملعب رياضي في محافظة المفرق.


وكان وزير الشباب رامي وريكات يتفقد مرافق مجمع الأمير علي بن الحسين في المحافظة، حينما ورد بلاغ أمني عن نية الثلاثيني بالانتحار، فتدخل الوريكات وتمكن من إقناعه بالنزول عن البرج، وهو بالفعل ما حدث، إذ نزل الرجل الثلاثيني من على أعلى البرج.


وكشف محافظ المفرق الدكتور أحمد سماره الزعبي لرؤيا تفاصيل تدخل الوزير بالتفاوض مع الرجل الثلاثيني، وإقناعه بالعدول عن الانتحار، وقال إن الوريكات طلب من الرجل النزول قائلًا له: " انزل ..نحنا موجودين والمحافظ موجود..واي شيء بتحتاجه منساعدك ".

 

وتابع المحافظ: بعد أن نزل الرجل تحدث إلى الوزير، قائلًا: " أريد عملًا أنا متقاعد عسكري من القوات الخامسه فئة خامسه، لا يهم حتى لو عملت مؤذن، أو خادم مسجد، أو إمام جامع ..عندي عائلة وأريد أن أعيلها ".


وقال المحافظ الزعبي إن البلاغ تزامن مع مرور الوزير في جولته التفقدية، مشيرًا إلى تكرار محاولات الانتحار في المحافظة، من على أبراج الإضاءة في المكان نفسه.


وزير الشباب، وفق ما قاله المحافظ، اصدر أوامره مباشرة بوضع دورية شرطة، ورفع الأسوار لمنع دخول أي شخص إلى تلك الأبراج مستقبلًا، وهذا كان مطلبًا رئيسًا للمحافظة خاصة مع تكرار مثل هذه الحوادث خلال الفترة السابقة .


يشار أن الأجهزة المختصة أحالت الرجل الثلاثيني الى المستشفى، للتأكد من سلامته، ووضعه الصحي، إذ وردت معلومات تفيد أنه يعاني من اضطرابات نفسية، وأنه سيتم احالته إلى المحافظة لاتخاذ اللازم بحقه ودراسة وضعه.

 

 

 

أخبار ذات صلة

newsletter