الكهرباء ترفع جاهزيتها لمواجهة موجة الحر

اقتصاد
نشر: 2016-08-01 15:38 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
الكهرباء ترفع جاهزيتها لمواجهة موجة الحر
الكهرباء ترفع جاهزيتها لمواجهة موجة الحر

قال مدير عام شركة توزيع الكهرباء المهندس حسان ذنيبات إن الشركة اتخذت إجراءات عدة لرفع جاهزية كوادرها لمواجهة أي زيادة في الاحمال نتيجة موجة الحر التي تتأثر بها المملكة.

 

وأشار في تصريح صحفي الاثنين، الى إن الشركة وضعت برنامج مناوبات على مدار الساعة للتصدي لأي طارئ بسبب الموجة الحارة، والتأكيد على جاهزية الفرق والورش الميدانية، وتأهبها لمواجهة أي شكاوى للمشتركين.

 

وأهاب ذنيبات بالمشتركين في مناطق امتياز الشركة ، ترشيد استهلاك الكهرباء في فترات ارتفاع الأحمال، بتقليل اشعال الأضوية خلال ساعات النهار واستخدام اللمبات الموفرة للطاقة، واستخدام انظمة الطاقة المتجددة والسخانات الشمسية، مؤكداً حرص الشركة على إدامة إيصال التيار الكهربائي للمشتركين في مختلف الظروف.

 

وأوضح أن الشركة تقوم باستمرار بالتأكد من جاهزية غرفة العمليات في المكاتب الرئيسية في العاصمة، مثلما قامت بتهيئة غرف العمليات بمكاتب الشركة في مناطق العقبة ومعان والكرك والطفيلة ووادي الأردن والشرقية.

وتقع محافظات الجنوب ووادي الأردن بالإضافة الى مناطق شرق المملكة ضمن اختصاص شركة توزيع الكهرباء التي تعمل الى جانب شركة كهرباء اربد وشركة الكهرباء الأردنية على إيصال التيار الكهربائي للمشتركين في مختلف مناطق المملكة.

أخبار ذات صلة

newsletter