Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
البقعة يقدم مديره الفني الجديد | رؤيا الإخباري

البقعة يقدم مديره الفني الجديد

رياضة
نشر: 2016-08-01 06:49 آخر تحديث: 2017-12-26 15:46
البقعة يقدم مديره الفني الجديد
البقعة يقدم مديره الفني الجديد

أكد رئيس نادي البقعة حسن مرشود أن مجلس إدارة النادي قرر التعاقد مع المدير الفني العراقي أحمد دحام، وذلك لخبراته الكبيرة وسمعته الطيبة في المحافل العراقية، وأن الفريق يسعى هذا الموسم لتحقيق إنجازات على عكس الموسم السابق الذي خرج منه الفريق في الأمتار الأخيرة من عنق الزجاجة.


وطالب مرشود خلال المؤتمر الصحفي لتقديم المدرب دحام أمس؛ من الجمهور الوقوف خلف الفريق في الاستحقاقات المقبلة، مشيرا الى التحضيرات التي سبقت وصول دحام ومنذ شهر رمضان المبارك والفريق يواصل تدريباته بإشراف عمار الزريقي، ويسعى الفريق للظهور بمستوى مشرف في البطولات المقبلة.


من جهته قال المدرب دحام إنه أشرف على تدريب الفريق في حصتين منذ وصوله الى عمان، وانه ينظر الى بطولة درع الاتحاد بمثابة بروفات حقيقية للفريق قبيل الدخول في بطولتي الكأس والدوري، مشيرا في الوقت ذاته الى ان البقعة اسم كبير في كرة القدم الأردنية، وأنه ضحى بالمبالغ المالية لأجل تحقيق اضافات في الفريق، ما ينعكس على اسمه كمدرب عراقي، مؤكدا انه سيعمل على تشكيل توليفة بين اللاعبين الشباب والخبرة للخروج بفريق يكون رقما صعبا في الدوري والمنافسات المحلية، وانه سيسعى لتطوير الفريق في المسقبل المنظور.


من جانبه أكد اللاعب بلال عويد الى انه ومنذ المباشرة بالتدريبات مع الفريق اندمج سريعا مع الفريق، وأنه يسعى لتقديم صورة طيبة عن الفريق في الاستحقاقات المقبلة

أخبار ذات صلة

newsletter