شباب اليد يحتلون المركز الثامن في البطولة الآسيوية

رياضة نشر: 2016-07-31 06:29 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
شباب اليد يحتلون المركز الثامن في البطولة الآسيوية
شباب اليد يحتلون المركز الثامن في البطولة الآسيوية
المصدر المصدر

حل منتخب الوطني للشباب بكرة اليد، في المركز الثامن في الترتيب النهائي للبطولة الآسيوية الخامسة عشرة المقامة حاليا في عمان، والمؤهلة إلى بطولة العالم التي تستضيفها الجزائر صيف العام المقبل، وذلك بعد أن خسر أمام المنتخب الإيراني بنتيجة 13- 33، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين أمس في صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب، ضمن لقاءات تحديد المراكز. وفقد المنتخب الوطني فرصته في احتلال مركز متقدم، بعد أن حل بالمركز الرابع في المجموعة الثانية في دور الثمانية، وبعد أن خسر مبارياته الثلاث أمام منتخبات قطر والبحرين والسعودية، وفي الدور الأول حقق المنتخب الوطني الفوز على منتخب أوزبكستان.


وينتظر أن تكون هوية الفريقين المتأهلين إلى المباراة النهائية قد اتضحت أمس، من خلال اقامة الدور قبل النهائي، حيث التقى المنتخبان القطري والسعودي، والتقى ايضا المنتخبان الياباني والكوري الجنوبي.


الاتحاد يكرم الوفود المشاركة


اقام اتحاد اللعبة حفلا تكريميا على شرف الوفود المشاركة ووفد الاتحاد الآسيوي واللجنة الفنية والجهات الداعمة، وقدم رئيس الاتحاد د. ساري حمدان في كلمته شكر وتقديره الى كافة الشخصيات والهيئات الرسمية والأهلية التي وقفت بجانب الاتحاد في التصدي لهذه البطولة واخراجها بالصورة الايجابية، مثلما عبر عن اعتزاز اسرة الاتحاد بالدور الكبير الذي تلعبه اللجنة الأولمبية وبتوجيهات من رئيسها سمو الأمير فيصل بن الحسين بدعم الاتحادات الرياضية في استضافة مثل هذه الأحداث الرياضية.

أخبار ذات صلة