إنتربول عمّان يتسلّم " محتالة عربية " من القاهرة

الأردن
نشر: 2016-07-26 18:59 آخر تحديث: 2017-12-26 15:46
إنتربول عمّان يتسلّم " محتالة عربية " من القاهرة
إنتربول عمّان يتسلّم " محتالة عربية " من القاهرة

ذكرت ادارة الاعلام الامني أن إدارة الشرطة العربية والدولية/ انتربول عمان استلمت سيدة من جنسية عربية من السلطات المصرية، والمطلوبة للجهات القضائية بتهمة الاحتيال بمبلغ 99 الف دولار امريكي وصادر بحقها تعميم دولي (نشرة دولية حمراء).

 

وحول التفاصيل اضافت ادارة الاعلام الامني انه وعلى اثر شكوى تقدم بها احد المواطنين بتعرضه للاحتيال بمبلغ 99 ألف دولار من قبل شخص من جنسية افريقية وسيدة من جنسية عربية بعد ايهامه بقدرتهم على القيام باعمال السحر والشعوذه، حيث تم ملاحقتهما دولياً من قبل ادارة الشرطة العربية والدولية ومخاطبة الامانه العامه للانتربول لإصدار نشرة دولية حمراء بحقهم (تعميم دولي) بعد ان تم التاكد من مغادرتهما البلاد الى جمهورية مصر العربية.


وجرى في وقت سابق وبالتنسيق مع السلطات المصرية استلام الشخص المشتبه به بالاحتيال بعد القبض عليه من خلالهم وتوديعه للقضاء والاستمرار بمتابعه السيدة لحين القبض عليها .

 

وتابعت ادارة الاعلام الامني انه وبمتابعه القضية من قبل العاملين في ادارة الشرطة العربية والدولية/انتربول عمان والتنسيق مع السلطات المصرية اثمرت تلك الجهود من تمكنهم من تحديد مكان تواجدها وإلقاء القبض عليها وارسلت بعثة امنية لاستلامها من من السلطات المصرية بعد استكمال الاجراءات القانونية والادارية اللازمة لذلك.


وقال الأمن في بيانه إنه سيتم توديع المطلوبة لمصدر طلبها القضائي حال وصولها وانهاء التحقيقات معها لإجراء المقتضى القانوني بحقها .


وتقدم مكتب انتربول عمان بالشكر الجزيل للسلطات المصرية ممثله بمكتب انتربول القاهرة على ما بذلوه من جهود مميزة في هذه القضية وأسفر عن القاء القبض على الفاعلين.

 

أخبار ذات صلة

newsletter