احتفالات التوجيهي: 2220 مخالفة وحجز 48 مركبة

محليات
نشر: 2016-07-24 16:54 آخر تحديث: 2017-12-26 15:46
احتفالات التوجيهي: 2220 مخالفة وحجز 48 مركبة
احتفالات التوجيهي: 2220  مخالفة وحجز 48 مركبة

 

حررت ادارة السير المركزية في الامن العام 2220 مخالفة مرورية لغاية الساعة الرابعة من مساء اليوم وحجز 48 مركبة رافقت اعلان نتائج الثانوية العامة في جميع انحاء المملكة بحسب مصادر ادارة الاعلام الامني.

 

كما تم ضبط شخصين قاما بإطلاق عيارات نارية من داخل مركبة من قبل دورية نجدة في وادي الرمم وتم اصطحابهما الى المركز الامني لاتخاذ الاجراءات اللازمة بحقهما.

 

وجاءت المخالفات في اطار الحملة الامنية والمرورية التي اطلقتها مديرية الامن العام اليوم للتعامل مع بعض السلوكيات السلبية التي ترافق الإعلان عن نتائج الثانوية العامة والتي تؤثر علي سير الحياة الطبيعية للإخوة المواطنين وسلامتهم.

 

وشملت المخالفات المسير بشكل مواكب وإخراج الأجسام من المركبات والقيام بإعمال بهلوانية بواسطة المركبات وإطلاق العيارات النارية القاتلة واطلاق الزوامير واستخدام الألعاب النارية .

 

وقالت ادارة الاعلام الامني بانه سيتم التعميم على جميع المركبات التي تم تدوين ارقامها من قبل رجال الامن لاتخاذ الاجراءات القانونية والادارية بحقها وحجز المركبات التي تستدعي نوعية المخالفة حجزها.

 

واكدت مديرية الامن العام ان خطتها الامنية والمرورية مستمرة من قبل إدارة السير المركزية ومديريات الشرطة ودوريات النجدة ومختلف الإدارات الأخرى المعنية.

 

وأضافت انها لن تتهاون باتخاذ الاجراءات القانونية والادارية بحق المخالفين لقانون السير او مطلقي العيارات النارية او معيقي الحركة المرورية.

 

وقالت ان اجراءاتها تستهدف حماية المواطنين وممتلكاتهم داعية الخريجين وذويهم الى الالتزام بالقانون وعدم التسبب بإيذاء الاخرين بداعي الفرح.

 

واطلقت مديرية الامن العام صباح اليوم خطة امنية ومرورية شاركت فيها مختلف الادارات الامنية المعنية لضمان سلامة المواطنين والحد منم الممارسات الخاطئة التي ترافق اعلان نتائج الثانوية العامة.

 

ودعت الى المواطنين الى الالتزام الحضاري بالفرح وتجنب الظواهر والسلوكيات السلبية في التعبير عنه, والتي تؤثر على سير الحياة الطبيعة للإخوة المواطنين وسلامتهم .

أخبار ذات صلة