Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
بالصور: احتفالات طلبة "التوجيهي " بنجاحهم | رؤيا الإخباري

بالصور: احتفالات طلبة "التوجيهي " بنجاحهم

الأردن
نشر: 2016-07-24 12:28 آخر تحديث: 2018-11-18 21:33
تحرير: محمد الخمايسه
بالصور: احتفالات طلبة "التوجيهي " بنجاحهم
بالصور: احتفالات طلبة "التوجيهي " بنجاحهم

التقطت كاميرا رؤيا صورا لمظاهر الفرح لعدد من الطلبة الناجحين في الثانوية العامة في العاصمة عمان الاحد .

وفور اعلان وزير التربية والتعليم نتائج امتحان الثانوية العامة حتى انطلق قطاع واسع من الاردنيين بمركباتهم في الشوارع الرئيسية تعبيرا عن فرحتهم بالنجاح.

وكان مدير ادارة السير المركزية العقيد ياسر الحراحشة أعلن عن نشر الادارة لـ 200 عسكري من مرتب الادارة بالشوارع كافة باللباس المدني مزودين بكاميرات لضبط مواكب الخريجين.

وقال الحراحشة في تصريح خاص لرؤيا ان الادارة بدات بتنفيذ خطتها المرورية منذ ليلة امس ومنذ ساعات صباح الاحد بدات بنشر مرتباتها باللباس المدني لضبط المخالفات وتوثيقها ومن ثم تفريغها على شكل مخالفات واتخاذ الاجراء القانوني بحق المخالفين بمواكب الخرجين والافراح .

وتابع الحراحشة ان باقي مرتبات الادراة ستنتشر في الشوارع الرئيسية بعد ظهر اليوم حيث ستغطي 40 مركبة حركة السير في عمان بالاضافة الى نشر ونشات ستقوم بسحب المركبات المخالفة.

واكد الحراحشة ان الادراة ستقوم بحجز المركبات المخالفة فور ضبطها وسوف يتم احالة تلك المركبات المعيقة لحركة المرور الى ساحة السواق للحجز.

وقال ان تنسيق يجري مع الجناح الجوي في مديرية الامن العام لتحديد المواعيد المناسبة لتسيير طائرة مروحية هليوكبتر مزودة بطاقم من ادارة السير بكاميرات ستقوم برصد وتوثيق مواكب الخرجين والافراح من الجو وسيتم اتخاذ الاجراء القانوني بحقهم .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار ذات صلة

newsletter