Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
السير: لباس مدني وكاميرات لضبط مخالفات التوجيهي | رؤيا الإخباري

السير: لباس مدني وكاميرات لضبط مخالفات التوجيهي

الأردن
نشر: 2016-07-21 17:37 آخر تحديث: 2017-12-26 15:46
تحرير: ليندا المعايعة
ارشيفية
ارشيفية

مع بدء العد التنازلي لاعلان وزارة التربية والتعليم عن نتائج الثانوية العامة ،تستعد ادارة السير المركزية لتنفيذ سلسلة من الاجراءات القانونية بحق المخالفين لقانون السير التي ستشدد بتطبيقه ولن يتم التهاون مع اي شخص يخالف وفق ما كشف عنه مدير العلاقات العامة في ادارة السير المركزية.


وقال المقدم الرحاحلة لرؤيا إن الادارة ستنشر رقباء للسير باللباس المدني ومزودين بكاميرات لتصوير المركبات المخالفه والمعيقه لحركة السير وايضا لضبط مواكب الافراح والخريجين ومرتكبي التشحيط.


واوضح ان هذا الاجراءا سيوثق المركبات المخالفه والتي يستخذ بحقها اجراء قانوني من قبل الادارة .


وفي اطار ضبط المخالفات السلوكية لمعيقي للحركة المرورية اشار الى ان الادارة لجأت الى استخدام طائرة مخصصة بكاميرات اشبه بكاميرات ضبط المخالفات لتصوير وضبط مخالفات المواكب في جميع انحاء المملكة وايضا لضبط مرتكبي السرعه الزائدة والتشحيط.


وقال ان الصور الملتقطة من خلال كاميرات الطائرة ستوضح ماهية المركبة ورقمها، ومن حيث الاجراء القانوني فهو ذات الاجراء المطبق على كاميرات الرادارات التي تضبط السرعات على الطريق.


وقال الرحاحلة ان مرتبات السير سجلت مخالفات ليوم امس الاربعاء 4000 آلاف مخالفة لمواكب خريجي جامعات من امام الجامعات التي احتفلت بالتخريج.


واكد الرحاحلة ان الحملة المرورية التي اطلقتها الادارة في اذار الماضي ما زالت سارية ومنفذه ويتم ضبط كل مركبة معيقة لحركية المرور مشيرا الى ان الارجاء لم يتغير وسيتم حجز المركباتالمخالفة في ساحة الحجز بالسواقه.

أخبار ذات صلة

newsletter