Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الكسبي: افتتاح المرحلة الثانية لمطار الملكة علياء الدولي آب القادم | رؤيا الإخباري

الكسبي: افتتاح المرحلة الثانية لمطار الملكة علياء الدولي آب القادم

اقتصاد
نشر: 2016-07-19 14:45 آخر تحديث: 2020-07-23 12:20
الصورة ارشيفية
الصورة ارشيفية

قال وزير النقل المهندس يحيى الكسبي خلال الجولة التي قام بها الى مطار الملكة علياء الدولي ان افتتاح المرحلة الثانية من المطار ستكون في شهر اب القادم، حيث رافقه في الجولة أمين عام الوزارة المهندس عمار غرايبة ومدير مشروع مطار الملكة علياء الدولي المهندس عزمي نالشك.

 


واضاف الوزير خلال تفقده المرحلة الثانية ان التوسعة ستعمل على زيادة عدد البوابات العاملة الى سبعة عشر بوابة بدلا من تسع بوابات معمول بها حاليا وان تكون السعة الاستيعابية للمطار بعد افتتاح هذه المرحلة 16 مليون مسافرا وبعدد بوابات اجمالي 25 بوابه.

 


واكد المهندس الكسبي على ضرورة تبسيط الاجراءات والتسهيل على المسافرين والمغادرين وذلك خلاله اجتماعه بكافة الاجهزة المعنية العاملة في المطار.
وقد استمع المهندس الكسبي لجملة من الملاحظات والاستفسارات التي ابدتها الاجهزة العاملة والتي تهدف الى تسهيل حركة تنقل المسافرين وان يكون المطار بوابة الاردن الاولى التي نفخر بها وتكون فخرا لما تم تحقيقه وحصول مطار الملكة علياء الدولي على المرتبة الأولى ضمن فئته على مستوى مطارات الشرق الأوسط ولعامين متتاليين.

 


واثناء الجولة استمع المهندس الكسبي الى ملاحظات من المغادرين والذين أبدوا ارتياحهم للإجراءات وسرعتها، والنقلة النوعية التي شهدتها الاجراءات المتبعة في المطار.

 


وأكد بعض المغادرين على سهولة الاجراءات وعلى المستوى المتقدم الذي وصلت اليه الاجراءات في المطار وانهم يلمسون تغيرا جوهريا في كل مرحلة يقوم بها والمستوى الذي يلمسونه مقارنة بكبرى المطارات العالمية.

 


وفي نهاية الجولة أكد الوزير على كافة الأجهزة المعنية والعاملة في المطار على ضرورة تضافر الجهود والعمل بروح الفريق الواحد من اجل تكاملية العمل الجماعي لإظهار الأردن بأحسن صورة ، كما ابدى الوزير ارتياحه التام لأداء هذه الاجهزة وعملها .

أخبار ذات صلة

newsletter