Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
تعاقدات لمعلمين للعمل في الامارات ..تفاصيل | رؤيا الإخباري

تعاقدات لمعلمين للعمل في الامارات ..تفاصيل

الأردن
نشر: 2016-07-19 13:40 آخر تحديث: 2020-07-23 12:20
تعبيرية
تعبيرية

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن رغبة دولة الإمارات العربية المتحدة بالتعاقد مع عدد من المعلمين والمعلمات للعمل في مدارسها اعتباراً من العام الدراسي 2016/2017 من حملة شهادة البكالوريوس.

 

وتضمنت التخصصات المطلوبة: الرياضيات المرحلة الثانوية، الرياضيات الحلقة الثانية، العلوم، تربية رياضية وصحية، مهارات الحياة، إدارة الأعمال، تصميم إبداعي وإبتكاري، معلم تصميم التكنولوجيا.

 

وقال مدير إدارة الموارد البشرية في الوزارة محمد الدحيات، ان شروط التعاقد تتضمن أن يكون عمر المعلم الذي يرغب بالتقدم لهذه التعاقدات من (27 – اقل من 50) سنة، وأن يكون لديه خبرة 3 سنوات بالتدريس، باستثناء تخصص أدارة الأعمال حيث يجب أن لا تقل الخبرة بالتدريس عن سنتين، علماً بأن التدريس سيكون باللغة الإنجليزية.

 

ودعا الدحيات الراغبين بالتعاقد إلى زيارة موقع الوزارة الإلكتروني :www.moe.gov.jo ، للإطلاع على الشروط الواجب توافرها لكل من التخصصات المطلوبة، وإرسال السيرة الذاتية على البريد الإلكتروني ([email protected] ) مع بيان التخصص.

 

يذكر أن نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات وزير التربية والتعليم الدكتور محمد الذنيبات كان قد تلقى رسالة رسمية من وزير التربية والتعليم في دولة الامارات العربية المتحدة الدكتور حسين ابراهيم الحمادي، تضمنت طلب وزارة التربية والتعليم في الامارات العربية تزويدها بــ 716 معلما ومعلمة من الكوادر التدريسية الاردنية في عدد من التخصصات اعتباراً من العام الدراسي المقبل 2016-2107.

 

وتضمن طلب وزارة التربية والتعليم في الامارات العربية الشقيقة 100 معلم و150 معلمة في تخصص الرياضيات، و75 معلما و72 معلمة في تخصص العلوم، و50 معلما و100 معلمة في تخصص العلوم الصحية ومهارات الحياة، و34 معلما و36 معلمة في تخصص ادارة الاعمال، اضافة الى 44 معلما و55 معلمة في التصميم الابداعي والابتكاري.

أخبار ذات صلة

newsletter