Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
تحديد مدة غياب كريستيانو | رؤيا الإخباري

تحديد مدة غياب كريستيانو

رياضة
نشر: 2016-07-18 16:02 آخر تحديث: 2023-06-18 15:28
تحديد مدة غياب كريستيانو
تحديد مدة غياب كريستيانو

 يرغب نادي ريال مدريد الإسباني في عودة نجمه الأول، البرتغالي كريستيانو رونالدو، بأفضل مستوى إلى الملاعب لذا فلن يستعجل عودته، ليغيب بالتالي عن أول جولتين لفريقه في الليجا الإسبانية.

 

وحسبما نشرت اليوم صحيفة (ماركا) الرياضية فقد قرر النادي الملكي منح "الدون" الفترة اللازمة للتعافي من إصابة الركبة التي تعرض لها في نهائي بطولة أمم أوروبا لكرة القدم بين البرتغال وفرنسا، ليغيب بذلك عن مواجهتي ريال سوسييداد وسيلتا فيجو بالليجا، إضافة لكأس السوبر الأوروبي أمام إشبيلية يوم 9 أغسطس/آب بالنرويج.

 

 وذكرت أن هدف ريال مدريد هو منح نجمه شهر كإجازة للاستمتاع مع أسرته وآخر للتعافي من الإصابة.

ورغم استجمامه حاليا في مدينة إيبيزا الإسبانية مع أسرته، إلا أن كريستيانو خضع لجلسات باحدى مستشفياتها للإسراع من عملية تعافيه من إصابة الالتواء في الركبة.

 

 وينتظر أن يكمل رونالدو في العاشر من اغسطس القادم شهرا منذ اصابته في نهائي اليورو، ويتحتم على اللاعب العودة بعدها من عطلته لبدء عملية التعافي في منشآت مدينة بالديبيباس الرياضية ولمدة 30 يوما كي يعود بأفضل شكل للملاعب.

 

 وينتظر عودة كريستيانو، المرشح بقوة لنيل جائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم للمرة الرابعة هذا العام، في ثالث مباريات الليجا ضد أوساسونا يوم 11 سبتمبر/أيلول.

 

 كما سيغيب "السي آر 7" عن مباراتين لمنتخب بلاده بطل أوروبا، إحداها ودية والأخرى أمام منتخب سويسرا يوم 6 سبتمبر ضمن التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

أخبار ذات صلة

newsletter