إربد: حملة أمنية نوعية على مطلوبين وفارضي الاتاوات .. صور

الأردن
نشر: 2016-07-18 15:35 آخر تحديث: 2020-07-23 12:20
تحرير: زياد نصيرات
إربد: حملة أمنية نوعية على مطلوبين وفارضي الاتاوات .. صور
إربد: حملة أمنية نوعية على مطلوبين وفارضي الاتاوات .. صور

اسفرت حملة أمنية نوعية نفذتها مديرية شرطة محافظة اربد خلال ال 24 ساعة الماضية عن ضبط عدد من ارباب السوابق وفارضي الاتاوات واصحاب السوابق الجرمية ضمن منطقة الاختصاص.

 


وتركزت الحملة التي شاركت بها قوة أمنية شكلت لهذه الغاية ضمت مرتبات من الوحدات الشرطية والاقسام والمفارز الامنية في شرطة اربد على احكام القبضة الامنية على ضعاف النفوس من اصحاب السوابق الجرمية وكل ما من شانه ان يروع امن المواطنين .

 


واوضح مصدر امني ان الحملة التي اشرف عليها مدير الشرطة العميد امجد خريسات شملت مناطق التسوق والأوساط التجارية والأماكن العامة بهدف احكام القبضة الامنية وتوفير الامن والراحة للمواطنين.

 


واكد المصدر بان الحملات الامنية مستمرة وعلى مدار الساعة من قبل مرتبات شرطة اربد والوحدات الشرطية والادارات الامنية الملحقة بها لضبط المطلوبين والخارجين عن القانون حيث يتم التعامل مع هذه الفئات بحزم و وفق القانون .

 


وتأتي هذه الجهود ضمن خطة أمنية تنفذها مديرية الامن العام من خلال مديريات الشرطة والادارات الامنية المختلفة لمتابعة قضايا تعرض بعض المواطنين وبشكل متكرر لفرض الاتاوات من قبل أصحاب الأسبقيات في بعض مناطق المملكة.

 


وأكد المصدر ان التعامل مع هذه القضايا يتطلب تعاون المواطنين وابلاغ مديرية الامن العام وغرف عملياتها عن الأشخاص الذين يحاولون فرض الاتاوات (الخاوات) واتخاذ الإجراءات القانونية التي تسهم في تمكين رجال الامن العام من متابعة هذه الشكاوي وتحويلهم الى القضاء.

 

 

 

 

 

أخبار ذات صلة

newsletter