إقامة ورشة تدريبية حول ملاعب العشب الصناعي

رياضة
نشر: 2016-07-17 06:40 آخر تحديث: 2020-07-23 12:20
إقامة ورشة تدريبية حول ملاعب العشب الصناعي
إقامة ورشة تدريبية حول ملاعب العشب الصناعي

تقيم اللجنة المنظمة المحلية لبطولة كأس العالم للسيدات تحت 17 سنة، ورشة عمل تدريبية عن ملاعب العشب الصناعي يومي الأحد والاثنين 17 و18 تموز (يوليو) الحالي. وتقام الورشة التدريبية في نادي شباب الأردن؛ حيث يشارك فيها ممثلون عن وزارة الشباب وأمانة عمان وعدد من المقاولين الى جانب موظفي صيانة الملاعب.

وسيقوم مستشار من الاتحاد الدولي "الفيفا" أريك هاريسين، بإطلاعهم عن كل ما يخص ملاعب العشب الصناعي، بدءا من طرح العطاء مرورا بعملية التجهيز ومن ثم الصيانة الدورية والتي من شأنها إطالة عمر الملعب.

وذكرت المدير التنفيذي في اللجنة المنظمة المحلية للبطولة سمر نصار، أن الورشة التدريبية تعد فرصة للمشاركين للاطلاع على كل ما يخص ملاعب العشب الصناعي، من خلال ما سيتم عرضه من محاور تسهم في الاهتمام بهذه المنشآت خلال بطولة كأس العالم وما بعد البطولة؛ إذ إن الصيانة من شأنها أن تحافظ على المنشآت بشكل أفضل.

وأكدت نصار أن الورشة التدريبية هي استكمال للبرامج التدريبية التي بدأت فيها اللجنة المنظمة المحلية خلال الفترة الماضية، بهدف صقل الكوادر الأردنية بالخبرات المطلوبة، والتي تؤهلهم لإدارة بطولة عالمية تقام للمرة الأولى في المنطقة.

ويذكر أن ملاعب العشب الصناعي خضعت خلال الفترة الماضية الى اختبارات خاصة بإشراف خبراء من الاتحاد الدولي للتأكد من جاهزيتها، خاصة وأن معظمها ستكون تدريبية للفرق المشاركة ببطولة كأس العالم للسيدات والتي ستقام في الأردن خلال الفترة من 30 أيلول (سبتمبر) وحتى 21 تشرين الأول (اكتوبر) المقبلين.

أخبار ذات صلة

newsletter