تقرير مدرب حراس الوحدات يثير الجدل

رياضة
نشر: 2016-07-15 06:58 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
الصورة ارشيفية
الصورة ارشيفية

 

أثار تقرير مدرب حراس مرمى فريق نادي الوحدات لكرة القدم العراقي احمد جاسم، المتعلق بمستوى الحراسة في نادي الوحدات عن الموسم الكروي الماضي، جدلا داخل النادي بعدما قام احد اعضاء الادارة بنشره على صفحته "فيسبوك"، والذي تضمن انتقادا لأداء حراس مرمى الوحدات ابتداء بعامر شفيع ومرورا بقنديل ووصولا لمحمد ابو نبهان.

 

التقرير الذي قدمه جاسم عن الموسم الكروي الماضي، اشار فيه إلى اسباب تراجع حراسة المرمى في النادي، مبينا أن تراجع مستوى شفيع، يأتي بسبب عدم الجدية في التدريبات، وكثرة الغيابات والانشغال بالمشاكل مع رئيس النادي، معتبرا ان النادي اصبح محطة استراحة، وجاهزية بدنية استعدادا لمباريات المنتخب، مشيرا ان شفيع كان سببا في العديد من الاهداف والنتائج السلبية.

 

وفيما يتعلق بالحارس قنديل، اشار جاسم في تقريره إلى أن هذا الحارس تم تهميشه من الجهاز الفني السابق، من خلال عدم اشراكه في المباريات، وابعاده عن اللعب.

 

اما فيما يتعلق بالحارس ابو نبهان فقد اشار جاسم الى انه لم يأخذ فرصته في اللعب، وبقي الحارس الثالث في المنتخب الاولمبي، وهو يعاني من الاصابة والاهمال الفني والنفسي، مشيرا الى انه "المدرب" حاول اعطاء قنديل وابو نبهان فرصة اللعب في المباريات الودية.

 

يشار إلى أن جاسم اشرف على تدريب حراس مرمى الوحدات في الموسم الماضي، قبل أن يعود في الموسم الجديد برفقة عدنان حمد.

 

وكان فريق الوحدات قد اعلن اتفاقه مع الحارس تامر صالح، للعب في الفريق في المواسم الثلاثة المقبلة، لتعزيز مركز حراسة المرمى.

 

أخبار ذات صلة

newsletter