Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
تكريم رجلي الأمن " العدوان " | رؤيا الإخباري

تكريم رجلي الأمن " العدوان "

الأردن
نشر: 2016-07-14 13:57 آخر تحديث: 2023-06-18 15:29
تكريم رجلي الأمن " العدوان "
تكريم رجلي الأمن " العدوان "

كرم مدير الامن العام اللواء عاطف السعودي اثنين من رجال الأمن العام من مرتبات الادارة الملكية لحماية البيئة أحدهما ضابط هو النقيب فيصل فوزان العدوان وذلك بمنحه أقدمية ستة أشهر، وترفيع الآخر، وهو العريف احمد محمد العدوان الى رتبة رقيب، ومنح كل منهما شارة الامن الممتازة، لجهودهما المضنية واسهامهما في الكشف عن احدى القضايا الهامة، وهما في اجازة وخارج نطاق عملهما الرسمي.

 

وقال السعودي خلال التكريم ان الجهود التي يبذلها رجال الامن العام في مختلف المواقع كانت وما تزال على الدوام محط فخر واعتزاز وثقة جلالة القائد الاعلى للقوات المسلحة الملك عبدالله الثاني وكافة الاردنيين، ومحل تقدير واحترام كل من تطأ قدماه ارض المملكة.

 

واعتبر اللواء السعودي هذا التكريم لنشميين من نشامى الامن العام بمثابة تقديرٍ لهما وعرفان لجهودهما الاستثنائية في القاء القبض على أحد الأشخاص الخارجين على القانون، لافتاً الى أن هذا التكريم سيكون حافزا لهما ولزملائهما رفاق السلاح في جهاز الأمن العام للمزيد من البذل والعطاء والتضحية في سبيل رفعة وأمن الوطن وسلامة أبنائه.

 

من جانبهما ثمن رجلا الأمن العام هذا التكريم، مؤكدين أن ما قاما به ليس إلا واجباً وطنياً ودفاعاً عن الحمى الطهور ليبقى الأردن واحة أمن واستقرار في ظل جلالة الملك عبدالله الثاني. 

أخبار ذات صلة

newsletter