مختبرات بقيمة (1,5 مليون دينار ) للهندسة التكنولوجية هذا العام

محليات
نشر: 2016-07-12 15:15 آخر تحديث: 2020-07-23 12:20
تحرير: اسامة العدوان
مختبرات بقيمة (1,5 مليون دينار ) للهندسة التكنولوجية هذا العام
مختبرات بقيمة (1,5 مليون دينار ) للهندسة التكنولوجية هذا العام

التقى الدكتور عبدالله الزعبي رئيس جامعة البلقاء التطبيقية اليوم بأعضاء الهيئة الادارية في كلية الهندسة التكنولوجية بحضور نواب الرئيس وعميد كلية الهندسة التكنولوجية.


الدكتور الزعبي وفي بداية اللقاء رحب بالحضور وهنأهم بعيد الفطر السعيد ، ثم استمع الى عدد من مطالب الهيئة الادارية في الكلية وملاحظاتهم الخاصة بالكلية والخدمات الضرورية التي تقدمها الجامعة للموظفين.


وقال الدكتور الزعبي ان كلية الهندسة التكنولوجية هي مبعث افتخار لنا في الجامعة لما تقدمه للوطن من خريجين على مستوى عال من الحرفية من خلال برامجها الهندسية المتميزة سواء على مستوى البكالوريوس او الدبلوم التقني ، وسنسعى الى بذل كل الجهد لتبقى الهندسة التكنولوجية شعلة مضيئة وطموح لكل طالب ان يلتحق باحد برامجها من خلال ما نقدمه من برامج متميزة وتخصصات نادرة وبنى تحتية ومرافق وخدمات وأحدث المختبرات العلمية والتقنية، لتصبح منارة للتعليم التقني.


وأضاف الدكتور الزعبي اننا نعمل ومنذ ان توليت امانة المسؤولية رئيسا لهذه الجامعة الفتية جامعة الوطن على حل كافة ما يعترض الموظفين من اشكالات في بعض الخدمات التي تقدمها الجامعة وسنعمل على تقديم الخدمة الافضل لموظفي الجامعة ايمانا منا بأهمية الكادر الاداري الذي يمثل العنصر المتحرك والضروري لتحقيق اهداف العملية التدريسية وخدمة طلبة الجامعة، داعيا الى بذل المزيد من الجهد والتميز في عمل كافة المكونات للوصول الى تكاملية الاداء.


هذا وقد تجول الدكتور الزعبي في كافة مرافق الكلية شملت المختبرات والمشاغل الهندسية والقاعات التدريسية واستمع الى احتياجات الطلبة واحتياجات الكلية من عميدها الدكتور زيد العنبر والكادر التدريسي والاداري.


كما وأكد للطلبة بأنه سيتم تزويد كلية الهندسة التكنولوجية بأجهزة ومختبرات بقيمة مالية تصل الى(1.5 مليون دينار) مليون ونصف دينار خلال هذا العام لتصبح الكلية تقنية بالكامل.

أخبار ذات صلة

newsletter