Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
النيابة تحتجز حسام حسن بتهم الاعتداء والسرقة بالإكراه | رؤيا الإخباري

النيابة تحتجز حسام حسن بتهم الاعتداء والسرقة بالإكراه

رياضة
نشر: 2016-07-12 09:21 آخر تحديث: 2023-06-18 15:27
حسام حسن
حسام حسن

قررت نيابة الإسماعيلية، الثلاثاء، حجز حسام حسن المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي ومساعده حسن مصطفي، والمدير الإداري وليد بدر لحين ورود التحريات بشأن اتهامهم بالاعتداء علي أمين الشرطة يعمل بمديرية الإعلام بمديرية الأمن خلال مباراة المصري الأخيرة مع غزل المحلة في دوري كرة القدم المصري، وكذلك اتهامهم بسرقته بالإكراه.


وكانت التحقيقات استمرت 6 ساعات، ونفى حسن خلالها الاتهامات الموجهة ضده بالاعتداء على أمين الشرطة رضا عبد المجيد وضربه وإصابته بأنحاء متفرقة في جسده وتحطيم الكاميرا الخاصة به، وذلك خلال التحقيق معه في نيابة الإسماعيلية، وفق ما نقلت "رويترز".

 

وكانت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم قد قررت، السبت، إيقاف حسن 3 مباريات وتغريمه 10 آلاف جنيه (1126 دولار) بسبب السلوك غير الرياضي الذي صدر عنه.

واشتبك حسن مع بعض لاعبي غزل المحلة عقب تعادل الفريقين 2-2 بالإسماعيلية في الجولة الأخيرة للدوري المحلي الممتاز يوم الجمعة.

وأظهرت لقطات تلفزيونية اشتباكات بين لاعبي ومسؤولي الفريقين، بينما ركض حسن هداف منتخب مصر عبر العصور، وعميد لاعبي العالم سابقا، لأكثر من 30 مترا لينتزع كاميرا المصور ويحطمها.

أخبار ذات صلة

newsletter