اعتقال 3 فلسطينيين بتهمة إلقاء حجارة وزجاجات حارقة

فلسطين
نشر: 2016-07-10 16:14 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
الصورة أرشيفية
الصورة أرشيفية
المصدر المصدر

ذكرت الإذاعة الاحتلال الإسرائيلي العامة، الأحد، أن شرطة الاحتلال اعتقلت ثلاثة فتية من سكان حي العيسوية شرق القدس، بتهمة القاء الحجارة والزجاجات الحارقة باتجاه سيارات على طريق مستوطنة "معاليه ادوميم"، ومحطة وقود في مدخل الحي.

 

وقالت شرطة الاحتلال في بيان صحفي إنها تمكّنت من اعتقال خليّة تتكون من ثلاثة فتية أعمارهم تتراوح ما بين (16-17 عامًا)، حيث تشتبه بهم بتنفيذ عمليات إلقاء حجارة وزجاجات حارقة تجاه مركبات إسرائيلية أثناء مرورها على محور طرقات "معاليه أدوميم"، وتجاه محطة وقود على مدخل الحي من جهة التلة الفرنسية خلال الأسابيع الأخيرة.

 

وأشارت إلى أنها كانت توصلت خلال تحقيقاتها وتحرياتها إلى أفراد الخلية التي "عملت وعلى ما يبدو بصورة منسقة ومحكمة وممنهجة مع شراء أفرادها المواد المشتعلة مسبقًا، معدين الزجاجات الحارقة ومراقبين سيارات عابرة على محور الطرقات ومحطة الوقود".

 

وأضافت أن اعتقال أفراد الخلية جاء بعد تمكن الشرطة مؤخرًا من اعتقال فتى آخر يبلغ من العمر (16 عامًا) من العيسويّة، بعدما ألقى زجاجات حارقة تجاه مستشفى "هداسا هار-هتسوفيم"، حيث تم لاحقا تقديم تصريح ادعاء عام ضده، تمهيدًا للتقدم بلائحة اتهام.

أخبار ذات صلة