381 عطلاً كهربائياً في العيد

محليات
نشر: 2016-07-09 17:09 آخر تحديث: 2020-07-23 12:20
الصورة ارشيفية
الصورة ارشيفية

قال مصدر مسؤول في شركة الكهرباء الاردنية ان الشبكة الكهربائية التي تزود محافظات (العاصمة، الزرقاء، مادبا، السلط) واصلت عملها في توصيل التيار الكهربائي للمشتركين كالمعتاد، بكفاءة عالية.


واكد أن طواقم الشركة عملت خلال عطلة عيد الفطر على مدار الساعة.


وأضاف مدير الشبكة الكهربائية والتطوير الاستراتيجي لشركة الكهرباء الاردنية المهندس حسن عبد الله، ان الشركة لم تسجل اعطالا غير عادية.


وبين أن الفرق المكلفة عالجت الاعطال التي سجلت ، مشيرا إلى ان مركز الاتصال المركزي استقبل خلال عطلة العيد 2775 اتصالا هاتفيا، وسجل 381 عطلا كهربائيا تم اصلاحها خلال وقت قياسي، بلغ 55 دقيقة بالمتوسط للعطل الواحد.


واضاف ان الحمل الأقصى للنظام الكهربائي في مناطق عمل الشركة سجل تراجعا خلال عطلة عيد الفطر وبلغ 1386 ميغاواط بالمقارنة مع الايام السابقة لعطلة العيد.


وأشار إلى ان الانخفاض طبيعي نتيجة تعطيل اعمال الدوائر والمؤسسات العامة وكثير من المصانع والمتاجر والشركات، وأسهم الاعتدال المناخي في انخفاض الاحمال على الشبكة.


يشار الى ان الشركة تعمل خلال الاعياد والظروف الجوية غير العادية وفق خطط عمل بهدف ادامة توصيل التيار للمشتركين مالمعتاد، وقال المهندس عبد الله ان 520 من المهندسين والفنيين والاداريين عملوا وفق ورديات على مدار الساعة لضمان سير العمل.

أخبار ذات صلة

newsletter