وزير الصحة يتفقد مستشفيي النسائية والاطفال بالمفرق والاميرة بديعة باربد

محليات
نشر: 2016-07-06 18:47 آخر تحديث: 2020-07-23 12:20
وزير الصحة يتفقد مستشفيي النسائية والاطفال بالمفرق والاميرة بديعة باربد
وزير الصحة يتفقد مستشفيي النسائية والاطفال بالمفرق والاميرة بديعة باربد

 

زار وزير الصحة الدكتور محمود الشياب مستشفى النسائية والاطفال بالمفرق في اول ايام عيد الفطر السعيد وهنأ كوادر المستشفى والمرضى بالعيد ووزع الهدايا على الاطفال المرضى.

 

وتفقد الدكتور الشياب يرافقة مدير المستشفي الدكتور هاني عليمات اقسام المستشفى واطلع على سير العمل والخدمات المقدمة للمراجعين والمرضى.

 

واطمأن وزير الصحة على احوال المرضى واستمع الى احتياجاتهم ومدى رضاهم عن مستوى الخدمة المقدمة لهم، حيث ابدوا ارتياحهم وتقديرهم للجهود التي تبذلها كوادر المستشفى خاصة في يوم العيد.

 

واثنى على الجهود التي تبذلها كوادر المستشفى لتقديم افضل الخدمات للمواطنين.

 

وأكد ان الزيارات الميدانية ستتواصل على مدار الساعة لمواقع العمل كافة والتي تأتي تنفيذا لتوجيهات جلالة الملك للحكومة في كتاب التكليف السامي لتلمس الاحتياجات وتلبيتها للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وتحسين جودتها.

 

واعرب الدكتورالشياب عن امله في أن يشعر المواطنون بالتأثير الايجابي لهذه الزيارات التي ينبثق عنها اجراءات تؤدي الى تحسين بيئة العمل والخدمات المقدمة للمرضى.

 

وطلب وزير الصحة من الكوادر المختصة الاسراع بصيانة المصاعد والمصبغة وقسم التعقيم بالسرعة الممكنة.

 

كما زار الشياب مستشفى الاميرة بديعة في اربد، وتفقد يرافقه مدير المستشفى الدكتور عبدالله الشرمان أقسام المستشفى وسير العمل فيه، واستمع لمطالب واحتياجات المرضى، ووزع الهدايا على الاطفال المرضى.

 

وأوعز الى مدير الادارة في الوزارة الدكتور عبد الرحمن المعاني بتزويد المستشفى بستة اطباء مقيمين اطفال ونسائية وتوليد بعد عطلة العيد مباشرة، نظرا لحاجة المستشفى الماسة لهذه الكوادر.

 

 

أخبار ذات صلة

newsletter