إجراءات على خطوط النقل خلال العيد

محليات
نشر: 2016-07-04 13:36 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
إجراءات على خطوط النقل خلال العيد
إجراءات على خطوط النقل خلال العيد

إتخذت دائرة عمليات النقل في أمانة عمان كافة الاجراءات لتسهيل حركة الركاب والتعامل مع ازدياد الطلب على خطوط وسائط النقل العام بالعاصمة خلال عطلة عيد الفطر.

 

 وبحسب مدير الدائرة المهندس عبدالرحيم وريكات فإن كافة الخطوط الرئيسية ستكون مغطاه بوسائط نقل عام لضمان تقديم الخدمة على الخطوط المرتبطة مع اماكن التنزه والترفيه والمراكز التجارية التي يرتادها المواطنون في العاصمة مع امكانية تعزيز هذه الخطوط بوسائط إضافية وحسب حجم الطلب عليها.

 

واضاف ان هناك تنسيق دائم ما بين دائرة عمليات النقل العام وغرفة طوارئ الامانة وادارة السير المركزية لغايات تلبية الخدمة في حال ورود اي ملاحظات من قبل المواطنين، والمراقبة الدائمة لوسائط النقل العام والمشغلين للحد من ارتكاب المخالفات التشغيلية التي تؤثر على الخدمه المقدمة للمواطنين.

 

وكانت الأمانة اتخذت إجراءات للحد من أزمات النقل خلال شهر رمضان منها تمديد عمل الحافلات على المحاور الرئيسية لغاية منتصف الليل وتقسيم الاختصاص الى قطاعات بإشراف مفتشين ومراقبين، وذلك لضمان توفر تقديم خدمة النقل العام للمواطنين خاصة على خطوط النقل الرئيسة التي تكثر فيها مراكز التسوق وأماكن الترفيه.

أخبار ذات صلة