توقيف أصحاب بسطات في إربد

محليات
نشر: 2016-06-28 15:00 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
توقيف أصحاب بسطات في إربد
توقيف أصحاب بسطات في إربد

قرر محافظ اربد الدكتور سعد الشهاب الثلاثاء، توقيف عدد من اصحاب البسطات في مركز اصلاح وتاهيل باب الهوى لاصرارهم على الاعتداء على الشوارع والارضفة في مدينة اربد وعدم امتثالهم لطلب الاجهزة المعنية المكلفة بتنفيذ حملة على البسطات وكافة مظاهر الاعتداء على الشوارع.

 

وبين انه تم توقيف 13 صاحب بسطة فيما تم اتخاذ اجراءات ادارية اخرى بحق عدد اخر منهم وربطهم بكفالات عدلية كانت الاجهزة الامنية اوقفتهم امس الاثنين على خلفية الاعتداء على الشوارع والارضفة.

 

واكد الشهاب انه لن يتم التهاون في اتخاذ الاجراءات الادارية الرادعة بحق المعتدين على الشوارع والارصفة في اطار الخطة التي تحرص الحاكمية الادارية على تنفيذها مع البلدية والجهات الامنية لضمان عملية تسوق مريحة وامنة لاسيما مع ازدياد حركة النشاط التجاري في اسواق المدينة.

 

وفي سياق متصل بين مدير شرطة اربد العميد امجد خريسات ان الحملة مستمرة على مدار الساعة مشيرا الى انه تم تحويل 27 من اصحاب البسطات المعتدين على الشوارع والارصفة اليوم الثلاثاء للحاكم الاداري لاتخاذ الاجراءات الادارية اللازمة بحقهم لافتا الى ان عدد من تم ضبطهم وجرى تحويلهم للحاكم الاداري بلغ 52 شخصا لم يلتزموا بالتعليمات بضرورة ازالة مظاهر الاعتداء.

 

واعرب رئيس غرفة التجارة محمد الشوحة ورئيس فرع نقابة المطاعم والحلويات في اربد عماد المحمود وتجار عن ارتياحهم الكبير للجهود الكبيرة التي تبذلها الحاكمية الادارية وبلدية اربد والاجهزة الامنية للحد من مظاهر الاعتداء على الشوارع والارصفة خصوصا في الوسط التجاري لمدينة اربد.

أخبار ذات صلة

newsletter