إحباط محاولتي تهريب 80 ألف حبة مخدرات .. تفاصيل

محليات
نشر: 2016-06-27 14:38 آخر تحديث: 2017-12-26 15:46
جانب من المضبوطات
جانب من المضبوطات

أحبطت الكوادر العاملة في مكافحة المخدرات، الإثنين، محاولتين منفصلتين لتهريب الحبوب المخدرة وألقت القبض على المتورطين فيها.

 

وحول التفاصيل قالت ادارة الاعلام الامني ان العاملين في ادارة مكافحة المخدرات تابعوا معلومة وردت اليهم حول قيام مجموعة من الاشخاص بتجهيز كمية من الحبوب المخدرة تمهيدا لتهريبها الى خارج البلاد، وتمكنوا بمزيد من المراقبة وجمع المعلومات من تحديد هوية الاشخاص المشتبه بهم وموعد نقلهم للمواد المخدرة بواسطة احدى المركبات وتم وضع كمين خاص لضبطهم وما بحوزتهم من مواد مخدرة.

 

واضافت ادارة الاعلام الامني انه وفي موعد المحدد لنقل المواد المخدرة تمكنت احدى فرق الغلق من ايقاف المركبة المشتبه بها وضبط ثلاثة أشخاص كانوا بداخلها وبتفتيش المركبة جرى ضبط 45 الف حبة مخدرة داخلها وجرى توديع القضية للقضاء.

 

وفي ذات السياق وضمن اقليم العقبة تمكن العاملون في قسم مكافحة المخدرات هناك بعد مراقبة عدد من المشتبه بهم في قضايا الاتجار بالمواد المخدرة والتاكد من قيامهم بتخزين مواد مخدرة داخل احدى المركبات.

 

وقال بيان الأمن العام، إنه تم القاء القبض على ثلاثة أشخاص، اثنين منهم من جنسية عربية داخل المركبة المشتبه بها بعد ايقافها وبتفتيشها عثر بداخلها على (35) الف حبة مخدرة  اخفيت داخل مخابئ سرية في جسم المركبة  وتم تحويل للقضية للقضاء.

 

أخبار ذات صلة

newsletter