Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
اتفاقية تعاون بين "المالية" و"الوطني للأمن وإدارة الازمات" | رؤيا الإخباري

اتفاقية تعاون بين "المالية" و"الوطني للأمن وإدارة الازمات"

اقتصاد
نشر: 2016-06-26 17:41 آخر تحديث: 2020-07-23 12:20
اتفاقية تعاون بين "المالية" و"الوطني للأمن وإدارة الازمات"
اتفاقية تعاون بين "المالية" و"الوطني للأمن وإدارة الازمات"

ضمن التعاون المشترك بين المؤسسات العامة جرى في وزارة المالية الاحد التوقيع على اتفاقية استضافة وتقديم خدمات بين الوزارة والمركز الوطني للأمن وإدارة الازمات ، حيث يعمل المركز على توفير البيئة الآمنة والمتطورة ضمن افضل الممارسات والمعايير العالمية لجميع الجهات الحكومية ولديه القدرة على تقديم الدعم الفني والتقني المتخصص في مجال تكنولوجيا المعلومات ويعتبر المركز احد المراكز الريادية والمتخصصة في هذا المجال.

وقع الاتفاقية عن وزارة المالية امين عام الوزارة الدكتور عز الدين كناكرية وعن المركز الوطني للأمن وإدارة الازمات نائب سمو رئيس المركز اللواء الركن الدكتور طلال بني ملحم.

امين عام وزارة المالية اكد ان توقيع هذه الاتفاقية يأتي في سياق التكامل ما بين المؤسسات الوطنية والذي يصب في جانب تقديم الخدمة الامثل لطالبيها ، خاصة ان امن المعلومات اصبح حاجة ملحة في ظل ثورة المعلومات والتقنيات والمخاطر الكثيرة المرتبطه بها.

في المقابل اكد نائب سمو رئيس المركز ان التعاون والتنسيق بين مؤسسات الدولة من خلال تبادل الخدمات والخبرات يعتبر من الركائز المهمة والتي تمكن مؤسساتنا الوطنية من الاستمرار في عملها ومجابهة الصعوبات والتحديات التي تواجهها.

أخبار ذات صلة

newsletter