دهانات ناشونال تنوي إنشاء مصنع في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية

اقتصاد
نشر: 2016-06-19 14:03 آخر تحديث: 2017-12-26 15:46
صورة للتوقيع
صورة للتوقيع

أعلنت شركة دهانات ناشونال عن نيتها بناء مرفق إنتاجي شامل لجميع أنواع الدهانات والطلاء في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية في السعودية، حيث تم توقيع عقد للإيجار بين الطرفين لقطعة أرض بمساحة 53,472 متر مربع في الوادي الصناعي للمدينة لغايات تنفيذ المشروع.

 

رئيس مجلس إدارة مجموعة الصايغ، الشركة المالكة لدهانات ناشونال، السيد ميشيل الصايغ، قال أن "دهانات ناشونال تختَّص في الدهانات والطلاء المنزلي والصناعي ذو الجودة العالية، وتستهدف المشاريع في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية وجميع أنحاء المملكة. بعد أن بحثنا في الموضوع بشكل حثيث، وجدنا أن الحلول العملية التي تقدمها المدينة تجعلها المكان الأمثل لتلبية احتياجات عملائنا وتنفيذ خططنا الاستراتيجية في النمو والتطور في السوق السعودي."

 

من جهته، اعتبر الرئيس التنفيذي للمجموعة والمدير المسؤول لمدينة الملك عبدالله الاقتصادية السيد فهد الرشيد أن "مكانة شركة دهانات ناشونال بصفتها المُصنّع الرئيس للدهانات والطلاء في الشرق الأوسط، وواحدة من أكبر المنتجين في أوروبا، ما هو إلا إضافة مميّزة جديدة إلى سمعة ومكانة استثمارات الوادي الصناعي في المدينة".

 

وأضاف الرشيد أن "المدينة قد أضحت نقطة الانطلاق التي تقصدها الشركات العالمية الكبرى الساعية للوصول إلى الأسواق الإقليمية والدولية. وبفضل المرافق الحديثة التي لا تضاهى والخدمات التي يحتاجها المستأجرون لتنمية استثماراتهم، فإن المدينة توفر بيئة الاستمثار المثالية".

 

يذكر أن مدينة الملك عبدالله الاقتصادية تحقق تقدماً لافتاً في خططها التوسعية، وتستقطب مجموعة واسعة من الاستثمارات رفيعة المستوى، مما جعلها من أفضل البيئات المناسبة للمستثمرين والمقيمين.

 

وتستمر مدينة الملك عبدالله الاقتصادية في توسيع مساحة الوادي الصناعي، حيث تزيد مساحة الأراضي المتوفرة للبيع أو الإيجار، الأمر الذي يؤكد الاهتمام الواسع في المدينة الاقتصادية.

 

وقال الرئيس التنفيذي للوادي الصناعي السيد ريان قطب أن "دهانات ناشونال هي الإضافة الأحدث إلى قطاع مواد البناء المتنامي هنا في الوادي الصناعي"، وأضاف أن "الوادي يقدم فرصة غير مسبوقة للوصول إلى أكثر من 250 مليون مستهلك في منطقة الشرق الأوسط وشمال وشرق أفريقيا، مما يجعلها منطقة إستراتيجية للراغبين في التوسع في المنطقة".

 

منذ تأسيسها في عام 1969، صنعت دهانات ناشونال بصمتها في المنطقة، حيث تنتج أكثر من 400 مليون ليتر من الدهان سنوياً.

أخبار ذات صلة

newsletter