Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
استثمار تكنولوجي على نطاق واسع لدهانات ناشونال - إحدى شركات مجموعة الصايغ | رؤيا الإخباري

استثمار تكنولوجي على نطاق واسع لدهانات ناشونال - إحدى شركات مجموعة الصايغ

اقتصاد
نشر: 2016-06-01 09:06 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
تعبيرية
تعبيرية

أعلنت شركة تطبيقات المشاريع العالمية IFS ، قيام شركة دهانات ناشونال، كبرى شركات الدهانات في الشرق الأوسط وإحدى شركات مجموعة الصايغ، باعتماد تطبيق IFS ™ 9 و IFS Managed Cloud لاستبدال الأنظمة الحالية لشركاتها بنظام واحد، وذلك من خلال اتفاقية تقوم على منح التراخيص وتوفير الخدمات.

ستقوم دهانات ناشونال باستبدال وتعزيز أنظمة العديد من شركاتها بتطبيقات شركة IFS لتعزيز الكفاءة التشغيلية في مصانعها ونقاط التوزيع. ستشمل هذه التطبيقات أنظمة خاصة في مجالات التصنيع، تخطيط المواد، سلسلة التوريد، المستودعات والتوزيع، العمليات المالية والمحاسبية، الصيانة، إدارة علاقات العملاء، المشاريع وستقوم بتسهيل عملية التنقل بين مختلف التطبيقات لأكثر من 400 مستخدم.

ستوفر شركة IFS منصة لإدارة وتنظيم العمليات والقواعد الأساسية على مستوى إداري موحد بين دوائر الشركة، هذا بالإضافة إلى أن شركة دهانات ناشونال ستقوم بتقليل الاعتماد على فريق عمل دائرة تكنولوجيا المعلومات من خلال استضافة تطبيقات IFS على السحابة الالكترونية IFS Managed Cloud، الأمر الذي يوفر تكلفة أقل وفاعلية أكبر في التطبيق والتشغيل.

وفي هذا السياق، قال السيد فائق الصايغ: "لقد اخترنا تطبيقات IFS بعد عملية اختيار دقيقة لنظام تخطيط موارد المؤسسات بناءً على قاعدة عملاء الشركة في مجال صناعة الدهانات، والنهج العملي في ادارة مشروعات التطبيق.

علاوة على ذلك، فإن تطبيقات IFS تغطي احتياجات شركاتنا بشكل يسمح لها بتطوير أعمالها على المستوى العالمي بشكل قوي ونمو مستمر".

ومن ناحية أخرى، أضاف السيد لويس أورتيجا، مدير مبيعات شركة IFS في الشرق الأوسط قائلاً: "إن برمجيات نظام تخطيط موارد المؤسسات يوفر لمجموعة الصايغ الحلول المثالية لتطوير ونمو المجموعة في المستقبل من خلال اعتماد الشفافية والقدرة على التكيف بسرعة مع التغيير. شركة IFS فخورة بالعمل مع شركة دهانات ناشونال الرائدة في تحسين قدرتها التنافسية وتنمية أعمالها".


لمعرفة المزيد عن مجموعة الصايغ ودهانات ناشونال، الاطلاع على الرابط أدناه


www.sayeghgroup.com


لمعرفة المزيد عن كيفية قيام شركة IFS بدعم الشركات في عملية التصنيع، الإطلاع على الرابط أدناه


www.ifsworld.com/en/industries/process-manufacturing.

أخبار ذات صلة

newsletter