المهام الخاصة يتوج بلقب بطولة الدرك لكرة اليد

رياضة نشر: 2016-05-24 20:00 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
المهام الخاصة يتوج بلقب بطولة الدرك لكرة اليد
المهام الخاصة يتوج بلقب بطولة الدرك لكرة اليد
المصدر المصدر

بالتزامن مع احتفالات المملكة بمئوية الثورة العربية الكبرى ومندوباً عن المدير العام لقوات الدرك رعى العميد المهندس زياد العدوان نائب المدير العام المباراة النهائية لبطولة المديرية العامة لقوات الدرك لكرة اليد والتي جمعت فريقي درك المهام الخاصة ودرك الوسط وانتهت بفوز مديرية درك المهام الخاصة بنتيجة 33-31 وحل درك الوسط ثانيا تلاه درك الشمال.

وشهدت المباراة ندية واضحة من بدايتها مع تفوق نسبي للاعبي المهام والذين اعتمدو على الدفاع من المتقدم مع إتقان الهجوم السريع من خلال معاذ طه واحمد الأنصاري والذان ساهما بشكل كبير في صناعة الفارق التهديفي لفريقهم لينتهي الشوط بتقدم المهام بنتيجة 18 -15 .

وفي المقابل بدء فريق درك الوسط أكثر ترابطا مع بداية الشوط الثاني من خلال تسريع الهجمات على مرمى احمد عياصرة حارس المهام الخاصة والذي تألق في التصدي لهجمات حسين غنيمات وعمر شقيرات ليتبادل الفريقين الهجمات لتنتهي بفوز المهام الخاصة وسط فرحة كبيرة لأنصاره .

وفي نهاية الاحتفال قدم راعي المباراة الدروع التذكارية لكل من ساهم في إنجاح البطولة وسلم مدراء المديريات الكؤوس التي حصلت عليها مديرياتهم.

وهي على النحو التالي مديرية درك المهام الخاصة كأس بطولة كرة السلة , الملاكمة , كرة الطائرة , الشطرنج , فيما ظفرت مديرية درك الجنوب على كأس بطولة اختراق الضاحية (المجموع العام ) لمسافة 10 كم وظفرت مديرية درك العقبة على كأس بطولة اختراق الضاحية لمسافة 10 كم (فردي).

حضر المباراة المساعد للعمليات والتدريب وعدد من مدراء المديريات في قوات الدرك إضافة إلى جمهور غفير.

أخبار ذات صلة