Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
فريق الحرس الملكي يكثف مشاركاته في البطولات احتفالا بالاعياد الوطنية | رؤيا الإخباري

فريق الحرس الملكي يكثف مشاركاته في البطولات احتفالا بالاعياد الوطنية

رياضة
نشر: 2016-05-16 13:46 آخر تحديث: 2017-12-26 15:46
فريق الحرس الملكي يكثف مشاركاته في البطولات احتفالا بالاعياد الوطنية
فريق الحرس الملكي يكثف مشاركاته في البطولات احتفالا بالاعياد الوطنية

كثف فريق الحرس الملكي لكرة القدم، مشاركاته في البطولات المحلية التي تنتشر في جميع مناطق المملكة ، في اطار احتفالات الاسرة الاردنية بمئوية الثورة العربية الكبرى وعيد الاستقلال والاعياد الوطنية.

وأعلن المدير الفني لفريق الحرس الملكي لكرة القدم اسلام ذيابات، انه وبتوجيهات من قائد لواء حمزة بن عبدالمطلب سيد الشهداء الحرس الملكي العميد الركن عبدالله العثمان، بدأ فريق الحرس بخماسي الكرة والمدجج بنجوم الكرة المحلية مشاركاته في اكثر من بطولة محلية، حرصا على التواجد في هذه البطولات التي تأتي في اطار الاحتفالات بالاعياد الوطنية خاصة مئوية الثورة العربية الكبرى وعيد الاستقلال.

وأضاف ذيابات الاثنين : بدأنا الان المشاركة في بطولة احتفالية تقام في منطقة الحلابات، وبنفس الوقت هناك مشاركة ببطولة الاستقلال التي تجري منافساتها في عمان، بانتظار التوجه للمشاركة في بطولة ثالثة حرصا على التواجد في جميع المناسبات التي تظهر احتفالات الاردنيين بمئوية الثورة العربية الكبرى وعيد الاستقلال السبعين.

وأكد ذيابات أن قائد لواء حمزة بن عبدالمطلب العميد العثمان، يوجه دائما بضرورة اصطحاب نجوم الكرة الاردنية المنضوين تحت لواء فريق الحرس الملكي، للمشاركة في الاحتفالات الوطنية والبطولات التي تقام بهذه المناسبات الوطنية، ما يزيد من بهجة الجماهير التي تتابع عن قرب نجوم الكرة الاردنية وتشاركهم في الاحتفالات الوطنية.

وأشار المدرب الى أن قيادة الحرس استقطبت في الفترة الماضية عددا من نجوم الكرة الاردنية في اطار دعم الرياضة والرياضيين، كما تحرص على تفريغهم للمنتخبات الوطنية وتوفير كافة ظروف الراحة لهم، بحثا عن رفع علم الوطن عاليا في المحافل الخارجية.

وثمن ذيابات الجهود التي يقم بها مسؤول الرياضة في فريق الحرس النقيب صخر الجبور، مشيدا ايضا بجهود اللاعبين وحرصهم على التواجد في جميع البطولات.

أخبار ذات صلة

newsletter