Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
متعهد يحرم الكرك من المياه | رؤيا الإخباري

متعهد يحرم الكرك من المياه

الأردن
نشر: 2016-05-19 12:36 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
تعبيرية
تعبيرية

قالت وزارة المياه والري - سلطة المياه انه تم ايقاف الضخ صباح اليوم الخميس عن مناطق في الكرك بسبب قيام احد الجرافات العائدة لمتعهد بلدية الكرك اثناء تنفيذ بعض الاعمال بكسر الخط الناقل قطر 400 ملم بطاقة 600 م3 - ساعة في المنطقة الواقعة على بعد 4 كم من محطة اللجون مما تسبب بتأثر برنامج التوزيع لمناطق الكرك وخاصة المزار والقصبة .


واوضحت الوزارة ان الانقطاع تسبب بتوقف الضخ واختلالا كبيرا في برنامج التزويد والضخ لجميع المناطق حيث ان اي تعطل او توقف لأي مصدر مائي يحتاج الى عدة ساعات اضافية لتعود الامور الى طبيعتها وبذلك تكون ادوار المناطق الاخرى قد استحقت .


واشارت ان كوادرها ومديرية المشاغل وادارة الكرك تعمل بكل امكانياتها لاعادة الصخ للبدء بتزويد هذه المناطق بالمياه لتغطية العجز والنقص الذي حصل خلال الانقطاع.


وناشدت الوزارة المقاولين ضرورة توخي الحذر والتعامل المسؤول اثناء تنفيذ الاعمال كون هذه الاعتداءات تتكرر بين الحين والاخر وتتسبب بالانقطاعات ولها اثار سلبية كبيرة على برامج التوزيع .


ودعت الأخوة المواطنين الى التعاون الدائم مع سلطة المياه من خلال التحلي بأعلى درجات المسؤولية وتفهم مثل هذه الظروف الخارجة عن ارداتها مؤكدا ان أجهزة وكوادر سلطة المياه وفي جميع مناطق المملكة لن تألو أي جهد في تقديم أفضل الخدمات لهم خاصة في قطاع المياه وفق أفضل المواصفات حفاظا على مصالح المواطنين وتأمين احتياجاتهم بالمياه .

أخبار ذات صلة

newsletter