Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
مقاول يتسبب بانقطاع المياه عن معان كاملة! | رؤيا الإخباري

مقاول يتسبب بانقطاع المياه عن معان كاملة!

الأردن
نشر: 2016-05-18 14:27 آخر تحديث: 2023-06-18 15:26
مقاول يتسبب بانقطاع المياه عن معان كاملة!
مقاول يتسبب بانقطاع المياه عن معان كاملة!

قالت وزارة المياه والري / سلطة المياه انه تم ايقاف الضخ الاربعاء، عن جميع مناطق معان بسبب انقطاع التيار الكهربائي عن جميع الابار المزودة للمياه في تجمع ابار الطاحونة بسبب قيام احد المقاولين العاملين مع بلدية معان بقطع الكيبل الكهربائي المزود للمنطقة.

 

واوضحت الوزارة في بيان وصل " رؤيا " نسخة منه، ان الانقطاع تسبب بتوقف الضخ عن مناطق معان لعدة ساعات مما سبب اختلالا كبيرا في برنامج التزويد والضخ لجميع المناطق حيث ان اي تعطل او توقف لأي مصدر مائي يحتاج الى عدة ساعات اضافية لتعود الامور الى طبيعتها وبذلك تكون ادوار المناطق الاخرى قد استحقت .

 

واشارت ان شركة الكهرباء عملت بكل امكانياتها لاعادة التيار الكهربائي لاعادة الضخ حيث تم اعادة التزويد الكهربائي بشكل مؤقت بشكل عكسي من شبكة كهرباء الشوبك لحين اصلاح الكيبل الرئيسي وتم اعادة تشغيل الابار بحدود الساعة 12 ظهرا والعمل جار لتعبئة خزان الطاحونة واعادة الضخ لمنطقة طريق اذرح للبدء بتزويد هذه المناطق بالمياه لتغطية العجز والنقص الذي حصل خلال الانقطاع.

 

وناشدت الوزارة المقاولين ضرورة توخي الحذر والتعامل المسؤول اثناء تنفيذ الاعمال لما لمثل هذه الانقطاعات من اثار سلبية كبيرة على برامج التوزيع.

 

ودعت المواطنين الى التعاون الدائم مع سلطة المياه من خلال التحلي بأعلى درجات المسؤولية وتفهم مثل هذه الظروف الخارجة عن ارداتها.

أخبار ذات صلة

newsletter