مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

الجمهور الأردني

نفاد تذاكر الجمهور الاردني لمباراة الأردن ذد الكويت بتصفيات كأس العالم

نفاد تذاكر الجمهور الاردني لمباراة الأردن ذد الكويت بتصفيات كأس العالم

نشر :  
منذ أسبوعين|
اخر تحديث :  
منذ أسبوعين|
  • ستتأهل الفرق التي تحتل المركزين الأول والثاني في كل مجموعة مباشرة إلى كأس العالم 2026

أعلن الاتحاد الأردني لكرة القدم، يوم الثلاثاء، عن نفاد جميع تذاكر مباراة منتخب "النشامى" أمام نظيره الكويتي، والتي ستقام ضمن افتتاح مشوار المنتخب الأردني في الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.


اقرأ أيضاً: مدرب النشامى: المنتخب الأردني يمتلك المؤهلات لتحقيق الفوز في أول مواجهتين


تأتي هذه المباراة المهمة يوم الخميس في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت الأردن، على ملعب عمّان الدولي الذي يتسع لنحو 17 ألف متفرج.

تأتي هذه الاستعدادات ضمن تحضيرات مكثفة للمنتخب الوطني، الذي يسعى إلى تحقيق نتيجة إيجابية في مباراته الأولى ضمن هذه المرحلة الحاسمة من التصفيات.

وضمت القائمة النهائية لمنتخب "النشامى" التي أعلنها المدرب المغربي جمال سلامي 26 لاعبًا، من بينهم يزيد أبو ليلى، نور بني عطية، عبدالله الفاخوري، إحسان حداد، موسى التعمري، علي علوان، يزن النعيمات، وغيرهم من اللاعبين البارزين. ويُذكر أن عارف الحاج قد انضم إلى القائمة بديلًا لمحمد أبو زريق، الذي تعرض لإصابة بتمزق في العضلة الخلفية.

وينافس المنتخب الأردني في المجموعة الثانية من التصفيات، إلى جانب منتخبات كوريا الجنوبية، العراق، عُمان، فلسطين، والكويت.

وبحسب نظام التصفيات، ستتأهل الفرق التي تحتل المركزين الأول والثاني في كل مجموعة مباشرة إلى كأس العالم 2026، فيما ستخوض الفرق التي تحتل المركزين الثالث والرابع الدور الرابع من التصفيات لتحديد المتأهلين الإضافيين.