مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

لقطة عامة للعاصمة عمان

حالة الطقس في الأردن الثلاثاء - فيديو
Read in English
Read in English

حالة الطقس في الأردن الثلاثاء - فيديو

نشر :  
منذ شهر|
اخر تحديث :  
منذ شهر|
  • الأرصاد الجوية: طقس حار نسبياً في معظم مناطق الأردن الثلاثاء

أفادت إدارة الارصاد الجوية بأن يكون الطقس حاراً نسبياً في معظم المناطق، وحاراً جداً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض السحب المنخفضة في شمال ووسط المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة وتنشط أحياناً في ساعات ما بعد الظهر.


اقرأ أيضاً: كيف يمكّن التأمين الإلزامي للمركبات "المؤمّنين" من تحصيل تعويضاتهم؟ - خبير يجيب


ووفقاً للأرصاد الجوية، يطرأ غدٍ الأربعاء، انخفاض طفيف على درجات الحرارة، لتصبح حول معدلاتها المعتادة لهذا الوقت من السنة.

ويكون الطقس صيفياً عادياً في معظم المناطق، وحاراً في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور السحب المنخفضة في شمال ووسط المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً بعد الظهر.

نهاية الأسبوع

أما الخميس، فستشهد درجات الحرارة ارتفاعاً طفيفاً ليكون الطقس حاراً نسبياً في معظم المناطق، وحاراً في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض السحب المنخفضة في شمال ووسط المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة وتنشط أحياناً في ساعات ما بعد الظهر.


اقرأ أيضاً: الأمن: التعامل مع تعطل مركبة شحن داخل نفق الملتقى على طريق المطار


ويوم الجمعة، ستنخفض درجات الحرارة قليلاً، ويكون الطقس صيفياً عادياً في معظم المناطق، وحاراً في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض السحب المنخفضة في شمال ووسط المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة وتنشط أحياناً بعد الظهر.

درجات الحرارة في المملكة الثلاثاء

وتكون درجات الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة الثلاثاء في مناطق الأردن كالتالي: شرق عمان هي 35 - 24 درجة مئوية، وفي غرب عمان 33 - 22، وفي المرتفعات الشمالية 31 - 17، وفي مرتفعات الشراة 32 - 18، وفي مناطق البادية 39 - 22، وفي مناطق السهول 35 - 23، وفي الأغوار الشمالية 42 - 26، وفي الأغوار الجنوبية 44 - 29، وفي البحر الميت 43 - 28، وفي خليج العقبة 44 - 29 درجة مئوية.