مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

وزير دفاع الاحتلال يواف غالانت يلتقي بالطيارين الذين نفذوا المجزرة في خانيونس

وزير دفاع الاحتلال يزعم أن حماس تتآكل ويلتقي منفذي مجزرة المواصي

وزير دفاع الاحتلال يزعم أن حماس تتآكل ويلتقي منفذي مجزرة المواصي

نشر :  
منذ شهرين|
اخر تحديث :  
منذ شهرين|
  • غالانت: أظهرت صورة متداولة غالانت وهو يجلس مع الطيارين الذين نفذوا مجزرة مواصي خان يونس

زعم وزير دفاع الاحتلال الإسرائيلي يوآف غالانت، اليوم، بأن النتائج الحالية تؤدي إلى تآكل حماس وتتيح لـ"إسرائيل" حرية العمل لتحقيق أهدافها.

وأكد غالانت أن هدفهم الأساسي هو إعادة المحتجزين، مشيراً إلى أن العمليات التي نفذتها القوات "الإسرائيلية"، بما في ذلك ما تم القيام به أمس، توفر هذه الفرصة الأساسية.


اقرأ أيضاً: هنية لبزشكيان: نقدر دعم إيران ونتطلع للمزيد من الجهود


وقال غالانت: "حماس تتآكل كل يوم وتدفع الثمن، وقدرتها على استعادة قوتها منخفضة للغاية. لقد أغلقنا دوائر مهمة في رفح ونستهدف مراكز قيادة حماس ومستودعات أسلحتها وغرف الاتصالات والتحكم، وكل مكان يتم فيه إنتاج أي أسلحة. النتيجة هي أنها لم تعد لديها القدرة على تسليح نفسها أو التنظيم أو حتى رعاية جرحاها. في النهاية، سواء في المعركة العسكرية أو في المجال التكنولوجي الصناعي، نحن حاسمون بشكل متزايد".


اقرأ أيضاً: حصيلة أولية لعدد الشهداء والجرحى بمجزرة مواصي خان يونس


ووصف غالانت مقاتلي بالإرهابيين"، مبينا أن ملاحقتهم ستستمر لسنوات، سواء كانوا من القيادات الكبيرة أو المقاتلين في الميدان.

وأظهرت صورة متداولة غالانت وهو يجلس مع الطيارين الذين نفذوا مجزرة مواصي خان يونس، السبت، والتي راح ضحيتها اكثر من من 90 شهيدا نصفهم من الاطفال والنساء، و300 إصابة بينها إصابات حرجة، وفق اخر حصيلة لوزارة الصحة الفلسطينية.